2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل مقتل "ايليديا" أمام أعين ابنتها! logo الثورة تصفع الأحزاب وتفضح المتسلّقين logo نعيم عون: باسيل لم ينجح في "التيّار" والإدارة السياسيّة logo الدخان يجبر طائرة هيلاري كلينتون على الهبوط logo وهاب: التسوية الرئاسية بين الحريري وباسيل بموافقة حزب الله كانت خطأ كبيرا logo خلف: نحتاج لسلطة قضائية مستقلة وفاعلة ونقابة المحامين ستكون رافعة للوطن وللعدالة logo احصاءات التحكم المروري: قتيل و30 جريحا في 12 حادث سير logo الإندبندنت: الاحتجاجات تقوّض سلطة النخبة السياسية الفاسدة حول العالم
بالفيديو: حريق كبير في أحراج بلدة غزير
2019-10-15 21:25:20

إندلع حريق كبير منذ بعض الوقت في أحد أحراج بلدة غزير - كسروان، وتعمل فرق الإطفاء في مركز الدفاع المدني في جونية على إخماده.

الى ذلك إندلع حريق في خراج بلدة عين الزيت العكارية، حيث إلتهم الحريق مساحة من الأعشاب اليابسة وامتد بفعل شدة الرياح ليطال أشجار الزيتون.
كما إندلع حريق في بلدة القبيات العكارية، الحريق إلتهم مساحات من الأرض العشبية اليابسة، وعمل عناصر ومتطوعو الدفاع المدني في مركز القبيات على السيطرة عليه وإخماده قبل تمدده الى الأراضي المجاورة. ومن ثم عملوا على تبريد الحريقين خوفا من إشتعالهما مجددا بسبب سرعة الهواء.
واجتاحت النيران اليوم الاثنين في مشهد مأساوي مساحات حرجية واسعة في عدة مناطق لبنانية كان لمنطقة المشرف في الشوف الحصة الأكبر منها، حيث التهمت ألسنة النار الأشجار الخضراء ووصلت إلى البيوت السكنية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top