2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo اعترضوا بـ"السلاح" شاحنة لنقل الدجاج في القبيات logo رسالة "شديدة اللهجة" من اليونيفيل إلى الجيش الإسرائيلي حول لبنان logo بالصور: توقيف شخصين بحوزتهما بضائع مُهربة logo عون يطلب المساعدة من اللبنانيين...ويوجه نداءً للمتظاهرين logo السفارة الاميركية: مع الشعب اللبناني اليوم وغدا logo الراعي: تأليف الحكومة هي مشكلة سيادة في القرار logo الخارجية الأميركية تُعلّق على "استقالة" بومبيو logo LBC: الحريري أوفد شعبان لموسكو لإستطلاع حقيقة موقفها بعد كلام لافروف
بالفيديو: الاعتداء على وزير المهجرين في السعديات وطرده!
2019-10-15 21:25:39

تعرض وزير المهجرين غسان عطاالله إلى إعتداء اثناء توجهه الى "مسبح الجسر" في السعديات في الدامور، حيث يقيم عدد من الناشطين حملة لجمع المساعدات للمتضررين من حرائق المنطقة.
وأعلن الأهالي رفضهم تواجد الوزير بينهم، مشددين على أنهم لا يريدون أي مسؤول من السلطة القائمة، وهتفوا: "فلّوا، فلّوا" إلى أن اضطر الوزير إلى المغادرة.

طرد الوزير غسان عطالله من مسبح الجسر من قبل المواطنين والمواطنات المتطوعين والمتطوعات منذ الصباح

بعد أن انتهى كل شيء، جاؤوا ليستعرضوا

للتذكير نائب من تيار الوزير السياسي اعتبر الحرائق ضد طائفة معينة، الوزير ذاته قال انه يخاف النوم في الشوف ملمحا على طائفة اخرى، ويالاااا... pic.twitter.com/io9rHhzsJ3

— Assaad Thebian (@Beirutiyat) October 15, 2019

عهدك يا عون سقط
أسقطته نيران حقدكم و كرهكم و أنانيتكم
غسان عطالله يطرد من الدامور@LBpresidency @General_Aoun @Gebran_Bassil #لبنان_يحترق pic.twitter.com/QyPTlcPUXr

— Rawad chdid (أبو سلمان) (@rawadschdid) October 15, 2019
واجتاحت النيران اليوم الاثنين في مشهد مأساوي مساحات حرجية واسعة في عدة مناطق لبنانية كان لمنطقة المشرف في الشوف الحصة الأكبر منها، حيث التهمت ألسنة النار الأشجار الخضراء ووصلت إلى البيوت السكنية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top