2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo عريس يموت بعد إلحاق عدوى كورونا بـ 111 ضيفا logo روسيا تبدأ بتصدير أدوية كورونا logo بيان من وزارة العمل لحماية اليد العاملة اللبنانية logo قتيل صدما logo الكرملين: التصويت على تعديلات الدستور ثقة ببوتين logo بهدف حماية اليد العاملة اللبنانية.. بيان جديد من وزارة العمل logo دياب: لعبة الدولار اصبحت مكشوفة ومفضوحة logo تسجيل 50 إصابة جديدة بالفيروس التاجي في ليبيا
طقس يوم غد غائم جزئيًا مع انخفاض تدريجي وملموس بدرجات الحرارة
2019-10-15 22:28:39

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرة العامة للطيران المدني أن الكتل الهوائية الحارة والجافّة تنحسر عن الحوض الشرقي للمتوسّط اعتباراً من يوم غد ويتحول الطقس الى متقلب وماطر أحياناً.

وتوقعت أن يكون طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

الأربعاء: غائم جزئيًا مع انخفاض تدريجي وملموس بدرجات الحرارة ورياح ناشطة كما ترتفع نسبة الرطوبة ويتشكل الضباب على المرتفعات، يتحول بعد الظهر الى غائم مع تساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية مع حدوث برق ورعد.

الخميس: غائم جزئيا إلى غائم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرّقة أحياناً مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الشمالية.

الجمعة: غائم جزئيّاً إلى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرّقة مع حدوث برق ورعد خاصة شمال البلاد فترة قبل الظهر يتحسن الطقس تدريجياً خلال النهار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top