2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: مؤشرات ايجابية للمفاوضات مع صندوق النقد الدولي logo ارتفاع تاريخي في أسعار الذهب في مصر وعيار 21 يتجاوز 800 جنيه logo توقيف صراف logo الأطباء الإيطاليون ينجحون في فصل توأمين سياميين لطفلتين موصولتين عند مستوى الجمجمة logo الصحة العالمية تصدر 4 إرشادات مهمة بعد الإقرار بانتقال "كورونا" عبر الهواء logo اليكم الارقام الحقيقية لاصابات كورونا في لبنان اليوم.. هكذا توزعت logo روسيا تكشف عن فحوصات للكشف عن قوارض تنقل الطاعون الدملي logo الصحة العالمية تكشف أن مئات الملايين من الأطفال في خطر لفقدان لقاحات السل
حبيش: من غير المقبول أن تبقى الدولة عاجزة عن تأمين الجهوزية الكاملة حيال الحرائق
2019-10-15 22:28:49

أعرب النائب هادي حبيش عن عميق حزنه لوفاة الشاب سليم أبو مجاهد وهو يساهم في إطفاء الحرائق منعا من وصولها إلى المنازل، وقال: إنه شهيد الواجب والمقاوم في سبيل لبنان. واعتبر أن ما يشهده لبنان من أقصاه إلى أقصاه من حرائق بالجملة والمفرق أمر مؤسف، حيث يعيش لبنان أياما حزينة وعصيبة. نسأل الله فيها السلامة والأمان للبنان واللبنانيين، وأن يخرج من هذه الأزمة أكثر قوة ومنعة وصلابة، وأن توحدنا هذه الأزمات التي نمر بها، سواء أكان في الاقتصاد أم في السياسة، والآن في أزمة الحرائق التي طالت المواطنين في منازلهم وطالت البساتين والأشجار الحرجية وحرمت العديد من أهلنا في عكار من موسم الزيتون الذي ينتظرونه بصبر. ونوه حبيش بأداء وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن وجهوزيتها واندفاعها ومتابعتها الحثيثة للعمل على الأرض خلال مواكبتها للعمل والتعاطي مع الأزمة. كما نوه بالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، وقال: ننحني إجلالا لعناصر الدفاع المدني الذين يثبتون معدنهم الوطني الأصيل عند كل استحقاق. نعم، ترفع لهم القبعة، وقد ازددنا إصرارا على المضي قدما في مشروع تثبيتهم وإلحاقهم بملاك الدولة، فهذا أقل الواجب بالنسبة إلى حجم التضحيات التي يقدمونها، مشددا على أنه من غير المقبول بعد اليوم أن تبقى الدولة عاجزة أو غير مبالية في تأمين الجهوزية الكاملة حيال الحرائق، فما نشاهده اليوم يدعو إلى أن تكون أولوية الدولة تجهيز عناصر الدفاع المدني بأحدث المعدات وتزويد الجيش بطائرات إطفاء وألا نبقى نستعين بطائرة من هنا أو طائرة من هناك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top