2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مطر يستذكر مأساة قارب الموت.. اين أصبحت التحقيقات؟ logo جنبلاط.. ماذا قصد في نشر صورة هدم الهيكل؟ logo مطر يزور فتفت مهنئاً: لتضافر الجهود لمصلحة طرابلس logo إعلام عراقي يكشف سبب انفجار معسكر الحشد الشعبي! logo "200 يوم ومقاومتنا راسخة"... أبو عبيدة يدعو الى التصعيد على كل الجبهات! logo حسان صقر يتحدث عن "خطة" الحكيم التي لم تكتمل ويكشف عن أمر "خطير" كان يحضر للبنان! logo بِـ"قذائف المدفعي"... حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي logo كارول غادرت ولم تعُد... هل من يعرف عنها شيئًا؟
غازي العريضي: السياسة المصرية أحترمت التعددية السياسية في لبنان
2019-10-15 22:28:52

أكّد الوزير السابق غازي العريضي، في حديث تلفزيوني، أن شهادتي مجروحة بسعادة السفير نزيه النجاري ولكن للتاريخ كان سعادة السفير نزيه النجاري الأنشط والأبرز على الساحة اللبنانية في مختلف الظروف والتحديات التي حصلت على الساحة اللبنانية، مشيرًا الى أن مصر حرصت على علاقة طيبة مع جميع اللبنانيين من دون أن تبحث عن مصلحة لها. وشدد العريض على أن السياسة المصرية أحترمت التعددية السياسية في لبنان وكانت على مسافة واحدة من جميع الأفرقاء اللبنانيين وكانت على علاقة طيبة مع جميع الناس ولم ينفر أحد من دور مصر في لبنان، مشددًا على أن التنوع الموجود في لبنان غير موجود في أي دولة في المحيط وربما في العالم لناحية مكونات لبنان والسياسات. واعتبر أن مصر حجر الزاوية في سياسة المنطقة وهذه معادلة تاريخية أكدت من خلالها مصر دائماً على تمايزها في الموقف السياسي والآداء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top