2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حيوان المرموط كلمة السر وراء ظهور الطاعون الدبلي في الصين logo تعرف على أسباب انخفاض ممارسة النساء لـ الجنس مع تقدمهن بالعمر logo بالصور: احتراق سيارة اسعاف logo عبدالعزيز: «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» يقام «أون لاين» للمرة الأولى logo ليلى علوي تطالب بالإبلاغ عن حالات التحرش وتقول: “عشت التجربة” logo محمد منير: أعتذر لبنات مصر! logo إليك تكلفة عملية هروب كارلوس غصن الأسطورية من اليابان إلى لبنان logo هذه نتيجة فحص كورونا لخادم رعيتي المنصف وشيخان للروم الارثوذكس
غازي العريضي: السياسة المصرية أحترمت التعددية السياسية في لبنان
2019-10-15 22:28:52

أكّد الوزير السابق غازي العريضي، في حديث تلفزيوني، أن شهادتي مجروحة بسعادة السفير نزيه النجاري ولكن للتاريخ كان سعادة السفير نزيه النجاري الأنشط والأبرز على الساحة اللبنانية في مختلف الظروف والتحديات التي حصلت على الساحة اللبنانية، مشيرًا الى أن مصر حرصت على علاقة طيبة مع جميع اللبنانيين من دون أن تبحث عن مصلحة لها. وشدد العريض على أن السياسة المصرية أحترمت التعددية السياسية في لبنان وكانت على مسافة واحدة من جميع الأفرقاء اللبنانيين وكانت على علاقة طيبة مع جميع الناس ولم ينفر أحد من دور مصر في لبنان، مشددًا على أن التنوع الموجود في لبنان غير موجود في أي دولة في المحيط وربما في العالم لناحية مكونات لبنان والسياسات. واعتبر أن مصر حجر الزاوية في سياسة المنطقة وهذه معادلة تاريخية أكدت من خلالها مصر دائماً على تمايزها في الموقف السياسي والآداء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top