2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط نعى العهد.. كيف سيرد رئيس الجمهورية اليوم؟… غسان ريفي logo بعض التواضع.. كي لا نترحم على بلدنا… حسناء سعادة logo قبل فوات الأوان! logo نصرالله: الأمل بولادة حكومة أكثرية معدوم logo عليا عباس: المعدل الوسطي لارتفاع الأسعار يتراوح بين 2 و11 في المئة بسبب أزمة الدولار logo صحناوي: خلال فترة وجودي وزيراً للاتصالات لم يتعدَّ تمويل الجمعيات مليوني دولار logo خريس: هناك من يفكر بأخذ البلاد إلى الفراغ بالمؤسسات والوصول إلى الفوضى logo حرب: الرئيس أعلن رسميا أنه لم يترك لرئيس الحكومة صلاحية إجراء استشارات
جبق يوعز إلى جميع المستشفيات...
2019-10-15 22:30:33

تابع وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق من العاصمة الإيرانية، حيث يشارك في الدورة السادسة والستين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية، نتائج الحرائق التي اجتاحت لبنان وما تسببت به من إصابات بلغ عددها أكثر من مئة بين حالات اختناق وحروق، إضافة إلى حالة وفاة.وأوعز الوزير جبق إلى جميع المستشفيات إستقبال الحالات المتضررة صحيا والتغطية على نفقة الوزارة مئة في المئة.كما يتم التنسيق بين مكتب وزير الصحة العامة وعدد من شركات المستلزمات الطبية لتقديم مستلزمات تشمل مواد الإغاثة الأولية وتوزيعها على فرق الإسعاف المتواجدة على الأرض، ومراكز الدفاع المدني والرعاية الصحية الأولية والجمعيات الأهلية الصحية.ولأي استفسار، طلبت الوزارة الاتصال بوزارة الصحة العامة - مصلحة الطب الوقائي، على الأرقام التالية: 01/830 300 ext: 435-436-437-440 أو الاتصال على الخط الساخن 1214.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top