2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: احتراق سيارة اسعاف logo عبدالعزيز: «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» يقام «أون لاين» للمرة الأولى logo ليلى علوي تطالب بالإبلاغ عن حالات التحرش وتقول: “عشت التجربة” logo محمد منير: أعتذر لبنات مصر! logo إليك تكلفة عملية هروب كارلوس غصن الأسطورية من اليابان إلى لبنان logo هذه نتيجة فحص كورونا لخادم رعيتي المنصف وشيخان للروم الارثوذكس logo إصابة ″كورونا″ بصفوف الطلاب في كلية الإعلام باللبنانية.. هذه التفاصيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء
طائرتان عربيتان تتدخلان للنجدة
2019-10-15 22:31:03

وصلت طائرتين أردنيتين مساء اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، للمساعدة في إخماد الحرائق التي اندلعت اليوم في مختلف المناطق.
وفي وقتٍ سابق، أكد النائب بلال عبدالله في تغريدةٍ على حسابه عبر "تويتر"، أنّه "بناءً لاتصال رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط والوزير وائل أبو فاعور بوزير خارجية الاردن تم تأمين طوافة اردنية للمساعدة في اطفاء حرائق الشوف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top