2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo لماذا ألغت بعض شركات الطيران رحلاتها؟.. رئاسة مطار بيروت توضح logo قائد الجيش الايراني: لا يوجد طريق مغلق نقف عنده logo من سعد الحريري الى "صديقهِ الحبيب" logo سفير بريطانيا لجريصاتي: حريصون على استقرار لبنان logo برقية من ترمب لعون.. هذا مضمونها logo هاشم: لبنان سينتصر من جديد على هذه الازمة logo كرامي يستذكر موقفًا "شُجاعًا" لجدّه حين كان رئيسًا مُكلّفًا! logo حلو يستذكر الرئيس رينيه معوض وبيار الجميل
طائرتان عربيتان تتدخلان للنجدة
2019-10-15 22:31:03

وصلت طائرتين أردنيتين مساء اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، للمساعدة في إخماد الحرائق التي اندلعت اليوم في مختلف المناطق.
وفي وقتٍ سابق، أكد النائب بلال عبدالله في تغريدةٍ على حسابه عبر "تويتر"، أنّه "بناءً لاتصال رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط والوزير وائل أبو فاعور بوزير خارجية الاردن تم تأمين طوافة اردنية للمساعدة في اطفاء حرائق الشوف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top