2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo آلام مشط اليد توضّح حالتك الصحية والأمراض غير المُكتشفة logo 8 مُرشّحين يتنافسون على رئاسة التجارة العالمية بينهم مصري وسعودي logo لا فيول في الأفق.. و”الطاقة” تواجه “العتمة” بالوعود logo عبد الصمد: مؤشرات ايجابية للمفاوضات مع صندوق النقد الدولي logo ارتفاع تاريخي في أسعار الذهب في مصر وعيار 21 يتجاوز 800 جنيه logo توقيف صراف logo الأطباء الإيطاليون ينجحون في فصل توأمين سياميين لطفلتين موصولتين عند مستوى الجمجمة logo الصحة العالمية تصدر 4 إرشادات مهمة بعد الإقرار بانتقال "كورونا" عبر الهواء
بالصور: 4 جرحى في النبطية
2019-10-15 22:31:04

أدى اجتياح شاحنة "بيك آب" لسيارتين ودراجة نارية لقوى الامن الداخلي في منطقة دوار كفررمان - النبطية، ثم دخولها الى "ميني ماركت"، الى إصابة 3 أشخاص وعنصر في قوى الامن الداخلي بجروح مختلفة.
وفي التفاصيل، ان شاحنة "بيك اب" يقودها المواطن ح.ع. ابو جبل (39 عاما من سعدنايل) محملة بكمية من النايلون قادمة من اوتوستراد حبوش - النبطية نزولا نحو دوار كفررمان - النبطية، عندما فقد سائقها السيطرة عليها بسبب خلل في الفرامل، فاصطدم بسيارتي "بيجو" يقودها المواطن ا.ش . صالح (48 عاما من كفررمان) و"بي أم دبليو" يقودها المواطن أ.ح. شريم (38 عاما من حومين الفوقا)، ثم اصطدم بدراجة نارية تابعة لمفرزة سير النبطية ويقودها الدركي خ. محي الدين، ليجتاح بعدها "ميني ماركت" ش. ع. صالح.
وأدى الحادث الى اصابة الدركي محي الدين بجروح ورضوض خطيرة، فضلا عن اصابة ابو جبل وصالح وشريم، وعملت فرق من الدفاع المدني من مركز النبطية على استخدام آلة القص والهيدروليك في عملية انقاذ الجرحى الذين نقلتهم سيارات اسعاف تابعة للصليب الاحمر اللبناني والهيئة الصحية الاسلامية واسعاف النبطية الى مستشفى "النجدة الشعبية اللبنانية" في النبطية.
وتسبب الحادث بزحمة سير خانقة، وعملت وحدات من قوى الامن الداخلي بإشراف قائد سرية درك النبطية العقيد توفيق نصرالله الذي واكب التحقيق بالحادث مع الخبير المكلف من النيابة العامة ديب زيتون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top