2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حال الطّرقات في اليوم الـ 32 من الثورة logo سلام: "جبران مش شايف حدا".. ولهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo "لم يفت الآوان بعد".. وهاب يقترح "حلّاً" logo "دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني logo فنانة لسعتها أفعى logo عبدو الانساني logo عادت الى التقديم
بالفيديو: حريق هائل قرب جامعة البلمند
2019-10-15 22:31:05

اندلع حريق في خراج بلدة بينو امتد على رقعة كبيرة من محيط "موتيل الصياد"، وصولا إلى محيط جامعة البلمند (كلية عصام فارس)، وأتت النيران على مساحات من الأراضي المشجرة بالزيتون وبعض الاشجار الحرجية.
وتقوم سيارات الاطفاء التابعة لمراكز الدفاع المدني بالعمل على مواجهة النيران ومحاولة محاصرتها والحؤول دون بلوغها الاماكن السكنية.
ولاحقا، اكد الدفاع المدني ان فرق الإطفاء تمكنت من تطويق الحريق الكبير الذي شب مساء في بلدة بينو، وان خمسة سيارات اطفاء من مراكز بزبينا وحلبا وعكار العتيقة، وصهاريج خاصة تعمل على تبريد موقع بكثافة لتفادي اندلاع النيران مجددا.
وقد ناشد رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر الجيش اللبناني المساعدة على اخماد الحريق الهائل الذي اندلع في بينو في محيط جامعة البلمند - كلية عصام فارس للتكنولوجيا.

Fires are currently spreading fast in beino akkar next to Balamand campus pic.twitter.com/5y9cwC5QTB

— Mawtoura (@mawtoura) October 15, 2019

#لبنان_يحترق هيدي ولعت هلق حد جامعة البلمند pic.twitter.com/xfByKxSgUV

— ABOU HASAN (@ABOUHAS43749454) October 15, 2019

اندلاع حريق قرب جامعة البلمند#لبنان_يحترق#PrayForLebanon pic.twitter.com/bKOtP864d2

— joujou (@haririyelalmot) October 15, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top