2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل مقتل "ايليديا" أمام أعين ابنتها! logo الثورة تصفع الأحزاب وتفضح المتسلّقين logo نعيم عون: باسيل لم ينجح في "التيّار" والإدارة السياسيّة logo الدخان يجبر طائرة هيلاري كلينتون على الهبوط logo وهاب: التسوية الرئاسية بين الحريري وباسيل بموافقة حزب الله كانت خطأ كبيرا logo خلف: نحتاج لسلطة قضائية مستقلة وفاعلة ونقابة المحامين ستكون رافعة للوطن وللعدالة logo احصاءات التحكم المروري: قتيل و30 جريحا في 12 حادث سير logo الإندبندنت: الاحتجاجات تقوّض سلطة النخبة السياسية الفاسدة حول العالم
ما هي خطة رئيس ريال مدريد لخطف كيليان مبابي من باريس؟
2019-10-15 23:11:16

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رئيس ​ريال مدريد​ ​فلورنتينو بيريز​ يسعى لخطف ​كيليان مبابي​ من ​باريس سان جيرمان​ عبر تنفيذ نفس الاستراتيجية التي اتبعها مع ​تيبو كورتوا​ و​إيدين هازارد​ نجمي تشيلسي، والذي نجح في ضمهما بمبالغ أقل من المتوقعة، بعد الانتظار للموسم الأخير لهما في عقديهما.

ويرغب بيريز في تنفيذ المخطط عينه مع الفرنسي الشاب لكن ذلك يقابله ضغط شرس للغاية من قبل ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، والذي يسعى لتجديد عقد مبابي في أقرب وقت ممكن، لتجنب الصراع مع عمالقة أوروبا.

ويستمر عقد مبابي مع سان جيرمان، حتى حزيران 2022، حيث يتبقى موسمين ونصف على نهايته، مع اعتقاد الملكي أن الوضع قد يكون في صالحهم بدءًا من الصيف المقبل، لكن من غير المرجح أن تتناقص القيمة السوقية للاعب قبل صيف 2021، وعندها سيبقى أمامه عام واحد فقط على نهاية عقده.

​​​​​​​

ويخشى ريال مدريد من منافسة أندية مثل برشلونة ويوفنتوس، بالإضافة لقطبي مانشستر، حيث تعتبر تلك الأندية الوحيدة القادرة على مقارعة الريال على الصفقة.

لكن الخوف الحقيقي الذي ينتاب ريال مدريد، هو قدرة مبابي على رفض العرض الخرافي الذي سيقدمه سان جيرمان إليه من أجل التجديد.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top