2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حال الطّرقات في اليوم الـ 32 من الثورة logo سلام: "جبران مش شايف حدا".. ولهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo "لم يفت الآوان بعد".. وهاب يقترح "حلّاً" logo "دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني logo فنانة لسعتها أفعى logo عبدو الانساني logo عادت الى التقديم
دي خيا يترك لقاء اسبانيا والسويد مصابا
2019-10-16 00:10:16

تعرض حارس مرمى منتخب ​اسبانيا​ لكرة القدم ونادي مان يونايتد الانكليزي ديفيد ​دي خيا​ للاصابة وترك لقاء منتخب بلاده امام السويد ضمن ​تصفيات يورو 2020​ في الدقيقة 60.

دي خيا الذي تالق في الشوط الاول من المواجهة احس بالام عضلية بعد ربع ساعة من انطلاقة الشوط الثاني من اللقاء وطلب التبديل فدخل مكانه حارس نادي تشيلسي الانكليزي كيبا.

يذكر ان خروج دي خيا اتى بعد دقائق قليلة من تسجيل السويد لهدف التقدم على الماتادور بهدف ماركوس بيرغ بعد تصديين كبيرين لدي خيا نفسه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top