2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo روما يفكّر بالتعاقد مع ماندزوكيتش logo بيولي: ابراهيموفيتش؟ أفكر بالحاضر فقط logo المنية تخرج الى الشارع إحتفالا بالاستقلال logo ترامب: أريد محاكمة في مجلس الشيوخ logo احتمال وصول “إس-400” إلى إيران يقلق البنتاغون logo رد "ناري" من عطالله على الخازن logo "فيلتمان والفاسدون"... السيّد يُصوِّب ويستشهد بكلام نصرالله! logo نائب باسيل ترد على هجوم الخازن على "الباسيلية"
حكومة إسبانيا تعلق تصدير الاسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سوريا
2019-10-16 00:15:17

أعلنت الحكومة الاشتراكية في إسبانيا تعليق بيع المعدات العسكرية إلى أنقرة على خلفية عمليتها في شمال شرق سوريا، داعية تركيا الى وقف هذه العملية العسكرية التي تعرض استقرار المنطقة للخطر وتزيد أعداد اللاجئين وتهدد سيادة الأراضي السورية.



ولفتت وزارة الخارجية في بيان الى أنه بالتنسيق مع حلفائها في الاتحاد الأوروبي سترفض إسبانيا أي تراخيص تصدير جديدة لمعدات عسكرية يمكن أن تستخدم في العملية في سوريا، مشددة على أنه يجب الرد على المخاوف الأمنية المشروعة لتركيا وحلها بالسبل السياسية والدبلوماسية وليس بالعمل العسكري.



وكانت إسبانيا خامس أكبر مزود للسلاح لتركيا بين 2008 و2018 بعد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وألمانيا وإيطاليا، وفق معهد ستوكهولم الدولي لابحاث السلام.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top