2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل مقتل "ايليديا" أمام أعين ابنتها! logo الثورة تصفع الأحزاب وتفضح المتسلّقين logo نعيم عون: باسيل لم ينجح في "التيّار" والإدارة السياسيّة logo الدخان يجبر طائرة هيلاري كلينتون على الهبوط logo وهاب: التسوية الرئاسية بين الحريري وباسيل بموافقة حزب الله كانت خطأ كبيرا logo خلف: نحتاج لسلطة قضائية مستقلة وفاعلة ونقابة المحامين ستكون رافعة للوطن وللعدالة logo احصاءات التحكم المروري: قتيل و30 جريحا في 12 حادث سير logo الإندبندنت: الاحتجاجات تقوّض سلطة النخبة السياسية الفاسدة حول العالم
عطالله ليعقوبيان: وصلتي بطريقة غير اخلاقية.. وهي ترد: انتم تيار الزنار والنازل
2019-10-16 00:15:24

حصل سجال بين وزير المهجرين غسان عطالله والنائبة بولا يعقوبيان على احدى شاشات التلفزة، حيث اتهم عطالله النائبة يعقوبيان بانها وصلت الى النيابة بطريقة غير اخلاقية. وردت يعقوبيان على عطالله مؤكدة أنه من غير المعقول انه كلما فاتحنا احد من التيار الوطني الحر بموضوع الآداء السياسي يرد علينا بمواضيع الشرف، الشرف ليس بين الرجلين انما بالرأس وهذا ما لا تملكه، متوجهة إليه بالقول: أنتم تيار الزنار والنازل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top