2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo لماذا ألغت بعض شركات الطيران رحلاتها؟.. رئاسة مطار بيروت توضح logo قائد الجيش الايراني: لا يوجد طريق مغلق نقف عنده logo من سعد الحريري الى "صديقهِ الحبيب" logo سفير بريطانيا لجريصاتي: حريصون على استقرار لبنان logo برقية من ترمب لعون.. هذا مضمونها logo هاشم: لبنان سينتصر من جديد على هذه الازمة logo كرامي يستذكر موقفًا "شُجاعًا" لجدّه حين كان رئيسًا مُكلّفًا! logo حلو يستذكر الرئيس رينيه معوض وبيار الجميل
وأخيرًا... الحسن تعلن عن إخماد جميع الحرائق في لبنان
2019-10-16 00:16:25

أعلنت وزيرة الداخلية والبليدات ريا الحسن أن "كل الحرائق أخمدت والشتاء ساعدنا"، مشيرة الى أننا "نعمل منذ يوم أمس وكل الأجهزة المختصة كانت على استعداد لمواجهة كل الحرائق".ولفتت الحسن في حديث لقناة "أم تي في" الى أن "الآلية التي وضعت هي التي جعلتنا نتضافر لنؤمن سيطرة على كل الحرائق، لا أرى أن هناك أي تقصير، الاجهزة كافة عملت على الارض وتعاونت للسيطرة على الحرائق كلها، الجيش، الدفاع المدني والأمن العام".وحول ما إذا كانت الحرائق مفتعلة، أكدت أنه "لا معلومات في هذا السياق ولم أحصل على أي تقرير من الجيش أو قوى الأمن، ويوم غد سنتواصل مع المخابرات والمعلومات لمتابعة التحقيقات".وأشارت الى أن "الدفاع المدني قام بعمل بطولي وطوافات الجيش آزرت الدفاع المدني منذ الصباح الباكر وقامت بعدة جولات جوية، ولدينا الكثير من الدول التي أبدت استعدادها لتساعدنا، والآن يوجد طائرتان من الاردن في المطار لمساعدتنا بحال إحتجنا لها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top