2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo اعترضوا بـ"السلاح" شاحنة لنقل الدجاج في القبيات logo رسالة "شديدة اللهجة" من اليونيفيل إلى الجيش الإسرائيلي حول لبنان logo بالصور: توقيف شخصين بحوزتهما بضائع مُهربة logo عون يطلب المساعدة من اللبنانيين...ويوجه نداءً للمتظاهرين logo السفارة الاميركية: مع الشعب اللبناني اليوم وغدا logo الراعي: تأليف الحكومة هي مشكلة سيادة في القرار logo الخارجية الأميركية تُعلّق على "استقالة" بومبيو logo LBC: الحريري أوفد شعبان لموسكو لإستطلاع حقيقة موقفها بعد كلام لافروف
أردوغان: تركيا لا تمانع دخول الجيش السوري إلى شمال البلاد فهذه أرضهم
2019-10-16 01:11:04

أكد الرئيس التركي، رجب أردوغان أن بلادة لا تعارض دخول الجيش السوري إلى منبج، بالنهاية هذه أرضهم، لكن المهم أن يغادر الإرهابيون هذه المنطقة.

ولفت أردوغان الى أن دخول القوات السورية إلى منبج ليس سلبيا بالنسبة لي، لأنه في نهاية المطاف هذا أرضهم، لكن بالنسبة لي من المهم ألا تبقى المنظمات الإرهابية هناك.

وأشار الى أننا نسألهم (السلطات السورية): هل سيبقى الإرهابيون هناك أم لا؟ وسألت الرئيس الروسي فلاديمير نفس الشيء. إذا طهرتم منبيج من الإرهابيين ، فأهلا وسهلا أنتم أو النظام فليفعل أحد هذا العمل.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top