2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة باقية حتى إشعار آخر..! logo "فاو" تكشف ارتفاع أسعار الغذاء العالمية في حزيران للمرة الأولى في 2020 logo ارتفاع ملحوظ باصابات كورونا في لبنان.. هكذا توزعت logo كشاف الشباب الوطني إختتم مخيمه السنوي في بكفتين logo لا اصابات جديدة بكورونا في عكار logo إيران تحذر من انهيار الاتفاق النووي وتهدد بزيادة تخصيب اليورانيوم logo الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها logo ارتفاع بنسبة الرطوبة.. اليكم تفاصيل الطقس
أردوغان: تركيا لا تمانع دخول الجيش السوري إلى شمال البلاد فهذه أرضهم
2019-10-16 01:11:04

أكد الرئيس التركي، رجب أردوغان أن بلادة لا تعارض دخول الجيش السوري إلى منبج، بالنهاية هذه أرضهم، لكن المهم أن يغادر الإرهابيون هذه المنطقة.

ولفت أردوغان الى أن دخول القوات السورية إلى منبج ليس سلبيا بالنسبة لي، لأنه في نهاية المطاف هذا أرضهم، لكن بالنسبة لي من المهم ألا تبقى المنظمات الإرهابية هناك.

وأشار الى أننا نسألهم (السلطات السورية): هل سيبقى الإرهابيون هناك أم لا؟ وسألت الرئيس الروسي فلاديمير نفس الشيء. إذا طهرتم منبيج من الإرهابيين ، فأهلا وسهلا أنتم أو النظام فليفعل أحد هذا العمل.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top