2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo واتساب: حدثوا التطبيق فورا logo بو صعب: كنت اتمنى ان يكون لبناننا أفضل logo سفير بريطانيا: لحكومة جديدة قادرة على تنفيذ الإصلاحات logo رسالة من والدة الشهيد الى ابنها بيار الجميّل logo حسن: لتحديد موعد الاستشارات لتسمية رئيس جديد للحكومة logo أمين بيار الجميّل لوالده: ستبقى شهيد كل لبنان logo إتهام نتنياهو بتلقي رشى والخداع وسوء الأمانة logo خطار في ختام دورة تدريبية للدفاع المدني: للتركيز على المعلومات المكتسبة وتعزيز القدرات
اشتباكات جديدة في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية
2019-10-16 01:11:05



اندلعت اشتباكات جديدة بين المحتجين المؤيدين لاستقلال إقليم كتالونيا وشرطة مكافحة الشغب في وسط مدينة برشلونة الإسبانية، ضمن احتجاجات متوترة على حكم المحكمة العليا بسجن تسعة من قادة الانفصال بسبب محاولة للاستقلال في 2017.



وأضرم محتجون النار في حاويات للقمامة وصناديق من الورق المقوى في شوارع وسط برشلونة بما في ذلك الشوارع التجارية الفاخرة التي تضم بعضا من أهم متاجر المدينة.



وقال متحدث باسم الشرطة الإقليمية إن ثلاثة أشخاص اعتقلوا قرب المقر المحلي للحكومة الإسبانية حيث تقدمت الشرطة نحو المحتجين بالهراوات في محاولة لكسب مساحة بعد حدوث مشاكل في الأسيجة التي نصبتها. ولم يتسن الوصول بعد إلى الشرطة الوطنية للتعقيب.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top