2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة باقية حتى إشعار آخر..! logo "فاو" تكشف ارتفاع أسعار الغذاء العالمية في حزيران للمرة الأولى في 2020 logo ارتفاع ملحوظ باصابات كورونا في لبنان.. هكذا توزعت logo كشاف الشباب الوطني إختتم مخيمه السنوي في بكفتين logo لا اصابات جديدة بكورونا في عكار logo إيران تحذر من انهيار الاتفاق النووي وتهدد بزيادة تخصيب اليورانيوم logo الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها logo ارتفاع بنسبة الرطوبة.. اليكم تفاصيل الطقس
ظريف: على تركيا انهاء التوغل العسكري الفوري في الأراضي السورية
2019-10-16 01:11:07

طالب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف السلطات التركية بإنهاء التوغل العسكري الفوري في الأراضي السورية.

وشدد وزير ظريف على وجوب إنهاء توغل تركيا العسكري داخل الأراضي السورية، ومعالجة جميع المخاوف من خلال اتفاقية أضنة الموقعة بين تركيا وسوريا، في عام 1998.

ولفت ظريف الى أن المهم الآن هو إنهاء التوغل في سوريا ومعالجة جميع المخاوف من خلال اتفاقية أضنة.

وشدد على أنه في الوقت نفسه، من الضروري مراعاة المبادئ الأساسية لقانون الحرب بشكل كامل، والتمييز بين المدنيين والمقاتلين، ومنع إلحاق المعاناة غير الضرورية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top