2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo لجنة “الإدارة والعدل” تابعت درس اقتراح مكافحة الارباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والاستشفائي logo لسالكي الطرقات الجبليّة.. إليكم هذا الخبر العاجل logo نقل عشرات المواطنين إلى المستشفيات… ما الذي جرى معهم؟ logo بالصور: وقفات تضامنيّة مع الفلسطينيين في بعض جامعات لبنان logo معراب تدفع إلى "بريستول" جديد! logo "موضوعٌ ساخنٌ"... جنبلاط: بري مسؤول عن التفاوض جنوباً logo كتابٌ من "مصلحة الليطاني" إلى وزيري الطاقة والصحة ومحافظ البقاع logo ميقاتي التقى وفدا من كتلة الجمهورية القوية.. هذا ما تم بحثه
ماذا في جدول اعمال جلسة الخميس؟
2019-10-16 01:56:16

البارز في جدول اعمال جلسة مجلس الوزراء يوم الخميس، البند رقم 1 والذي يتضمن طلب وزارة المالية الموافقة على إصدار سندات خزينة خاصة بالليرة اللبنانية بقيمة 867.975.189.53 ليرة لبنانية لمدة خمس سنوات بفائدة سنوية لا تتعدّى نسبتها 80 في المائة من معدلات فوائد سندات الخزينة حسب المعدلات الرائجة بتاريخ 13/11/2018، أي 5.25 في المائة.


والبند الثاني ويتضمن اقتراح القانون الرامي إلى تعديل المادة 31 من المرسوم الاشتراعي رقم 144 تاريخ 12/6/1959 وتعديلاته (ضريبة الدخل).


ومشروع رسوم ورد في البند رقم 4 يرمي إلى فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامة لعام 2019 في باب النفقات المشتركة لتغذية تعويضات نهاية الخدمة ومعاشات التقاعد.


وادرج في الجدول ايضا خطة عمل وزارة المهجرين المؤجلة من جلسة 12/9/2019 تحت البند رقم 10.


البند 22- طلب وزارة الاتصالات الموافقة على إنشاء كابل بحري جديد (europa) بين لبنان وقبرص ليحل محل الكابل البحري (cadmos) وإطلاق المناقصة في قبرص من قبل هيئة الاتصالات القبرصي (cyta) وباشراف وزارة الاتصالات اللبنانية.


البند 23- عرض وزارة الدفاع الوطني مشروع المسودة النهائية لاستراتيجية الإدارة المتكاملة للحدود في لبنان IBM.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top