2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo البرازيلي نيمار يرد على إنتقادات توماس توخيل logo ايمري: بوتشيتينو كان مميزًا logo صراع بين برشلونة وسان جيرمان وبايرن على نجم يوفنتوس logo رودجرز: أعشق حياتي في ليستر سيتي logo واتساب: حدثوا التطبيق فورا logo بو صعب: كنت اتمنى ان يكون لبناننا أفضل logo سفير بريطانيا: لحكومة جديدة قادرة على تنفيذ الإصلاحات logo رسالة من والدة الشهيد الى ابنها بيار الجميّل
السيد نصرالله: أثبت اللبنانيون انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية
2019-10-16 02:55:27

تطرق الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله خلال كلمته في المجلس العاشورائي المركزي في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية، إلى الحرائق التي اندلعت في لبنان، مشيراً الى ان الحرائق التي حدثت وما تبعها كانت حدثاً مؤثراً جداً على لبنان واللبنانيين.

واعتبر السيد نصرالله ان اللبنانيين اثبتوا انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية وعلى الجميع أن لا يحوّلوا ما حصل إلى مقاربات طائفية.

ونوه السيد نصر الله بالروح المسؤولة والوطنية التي شهدناها عند كثير من اللبنانيين الذين عرضوا منازلهم لاسكان المتضررين وقدموا المساعدات.

ورأى السيد نصرالله أنه من المهم تفاعل اللبنانيين مع أي مشكلة تحصل في اي منطقة من أجل ايوائها بغض النظر عن تقصير الدولة.




Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top