2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هل من علاقة لبعبدا بطرح إسم الصفدي؟ logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo تمام سلام: لهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo “موانع خارجية لتأليف حكومة تكنوسياسية”؟ logo الجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلاد logo ما بين تظاهرات إيران والشارع اللبناني logo تفاصيل مقتل "ايليديا" أمام أعين ابنتها! logo الثورة تصفع الأحزاب وتفضح المتسلّقين
هل تطرح موازنة 2020 على التصويت؟
2019-10-16 02:55:34

علمت «الأخبار» أن «الرئيس سعد الحريري عبّر عن انزعاجه واستيائه من المشاكل المفتعلة داخل مجلس الوزراء»، فيما أكد الرئيس نبيه بري أن «البلد بحاجة الى العمل وتجاوز المناكفات»، معتبراً أن «الجلستين اللتين ستنعقدان اليوم وغداً يفترض أن تكونا مفصليّتين». وإذا تمّ هذا الأمر، فستُحال الموازنة على المجلس يومَ السبت، لتكون قد وصلت في موعدها الدستوري»، وتُسجّل سابقة في هذا المجال منذ عقود. ورأى بري أن «الوضع المالي أشد إيلاماً، ويضاهي بخطورته خطر إسرائيل ويجب تداركه على الفور».

علمت «الأخبار» أن التصويت على مشروع الموازنة صار خياراً مطروحاً فيما لو استمرت «الاشتباكات» داخل مجلس الوزراء على حالها.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top