2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اجتماع طارئ لمجموعة ″أنا خط أحمر″.. هذه التفاصيل logo الأوضاع الاقتصادية تحكم على مطاعم مروش بالاقفال logo في مخيم عين الحلوة.. الطناجر تقرع إنذاراً بالجوع logo اليكم نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo عدوان اسرائيلي على سوريا logo متطوع في الدفاع المدني يهدد برمي نفسه من صخرة الروشة.. ما مطلبه؟
الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة
2019-10-16 07:14:32

نشرت "وينيه الدولة" على صفحتها عبر "فيسبوك"، الفيديو الكامل (المرعب) للإشكال الذي حصل عصر أمس الثلاثاء، بين مجموعتين من الشبان من بلدة قبعيت في عكار في الشارع العام لمدينة البترون.
وفي التفاصيل التي نشرتها الصفحة، فقد أقدم كل من الشرطي "ا. د" والشرطي "ا.ش" و المواطنين "ع. ا. ر" و "ز. ح" و "ا. ن.ط" و"ا. ا"، على التخطيط وتفيذ عملية خطف وحشية بحق المواطن "ا. ف" في منطقة البترون بسبب خطفه لفتاة بهدف الزواج منها، حيث جرى استدراجه الى المكان ولدى وصوله اقدموا على ضربه بوحشية وتكسير أسنانه عبر رطم رأسه بالأرض.
وبعد توقيف اثنين من المعتدين إضافة إلى الفتاة التي استدرجت المعتدى عليه، ذكرت "وينيه الدولة" ان "تدخلات سياسية وعشائرية تحصل لوضع الجريمة برسم شخصين اثنين فقط، وغض الطرف عن جميع من قام بالمشاركة في هذه الجريمة الفظيعة لاسيما النساء من بينهم".
وطلبت الصفحة "مخابرات الجيش بالضرب بيد من حديد وعدم الافراج عن اي من المتورطين وملاحقة المشاركين جميعاً"، كما طالبت "القضاء بعدم تمييع القضية لما تمثله من إجرام وحشي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top