2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة
2019-10-16 07:14:32

نشرت "وينيه الدولة" على صفحتها عبر "فيسبوك"، الفيديو الكامل (المرعب) للإشكال الذي حصل عصر أمس الثلاثاء، بين مجموعتين من الشبان من بلدة قبعيت في عكار في الشارع العام لمدينة البترون.
وفي التفاصيل التي نشرتها الصفحة، فقد أقدم كل من الشرطي "ا. د" والشرطي "ا.ش" و المواطنين "ع. ا. ر" و "ز. ح" و "ا. ن.ط" و"ا. ا"، على التخطيط وتفيذ عملية خطف وحشية بحق المواطن "ا. ف" في منطقة البترون بسبب خطفه لفتاة بهدف الزواج منها، حيث جرى استدراجه الى المكان ولدى وصوله اقدموا على ضربه بوحشية وتكسير أسنانه عبر رطم رأسه بالأرض.
وبعد توقيف اثنين من المعتدين إضافة إلى الفتاة التي استدرجت المعتدى عليه، ذكرت "وينيه الدولة" ان "تدخلات سياسية وعشائرية تحصل لوضع الجريمة برسم شخصين اثنين فقط، وغض الطرف عن جميع من قام بالمشاركة في هذه الجريمة الفظيعة لاسيما النساء من بينهم".
وطلبت الصفحة "مخابرات الجيش بالضرب بيد من حديد وعدم الافراج عن اي من المتورطين وملاحقة المشاركين جميعاً"، كما طالبت "القضاء بعدم تمييع القضية لما تمثله من إجرام وحشي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top