2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مولوي: سنكثف من الدوريات على طريق المطار logo إقفال بلدية طرابلس الجمعة ..و السبب!؟ logo بيان هام من بلدية المنية للنازحين السّوريين logo "أعيدونا للبيوت"... القسام تنشر رسالةٌ من اسير اسرائيلي (فيديو) logo "سيبدأ قريباً"... تصاريحٌ إسرائيلية بشأن هجوم رفح البري logo مولوي: الجرائم كلها ستُكشف logo تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النّوّاب... تدابيرُ سير غداً logo لتطبيق قانون "يودنة" الملح... سلام يوقّع على خطةُ عمل!
مورينو: اصبح الضغط اقل وسنواجه مالطا بتركيز كبير
2019-10-16 08:05:25

اعرب المدير الفني للمنتخب الاسباني روبرت مورينو عن سعادته بتأهل فريقه الى نهائيات ​يورو 2020​، على الرغم من التعادل امام المنتخب ​السويد​ي بهدف لكل منتخب ضمن فعاليات المجموعة السادسة من دور المجموعات، حيث قال المدرب الإسباني :" انا سعيد للغاية، كان اللاعبون في حالة جيدة جدا وواجهنا منافسا قويا. كان الأمر صعبا علينا، لكننا قمنا بتصحيح ما كنا بحاجة لتصحيحه"، واعتبر مورينو انه من الرائع أن تتأهل ​اسبانيا​ الى اليورو،لافتاً الى ان الضغط اصبح أقل الان وسنواجه مالطا بعد ثلاثة أسابيع، وانه ينبغي على لاعبيه التركيز على اللعب بشكل جيد في المباريات المتبقية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top