2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “اللواء”: ماكرون لنتنياهو: لن نقبل بتصعيد في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الحراكات لا تحلّ التعقيدات.. «الخماسية» للدفع بالحوار .. بري لرئيس عاجل logo ميقاتي يرأس اجتماعا موسعا في السراي للبحث في موضوع النازحين السوريين logo في قضية إنصاف عناصر الدفاع المدني... أيوب: غابت العدالة! logo "لحل ملف النزوح السوري"... طلبٌ من بو حبيب! logo عطية: هناك ضغطا فرنسيا أميركيا لتحقيق خرق في الملف الرئاسي logo فعاليات اليوم الرابع لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس
ضو يدافع عن بولا يعقوبيان...
2019-10-16 08:12:37

اعتبر منسق التجمع من أجل السيادة نوفل ضو ان "التعرض المتكرر من قبل بعض نواب السلطة وازلامها للنائب بولا يعقوبيان بشرفها واخلاقها أسلوب رخيص ومنحطّ يعكس المستوى المتدني لتربية هؤلاء وسوقيتهم وعدم أهليتهم للتعاطي بالشأن العام!".
ولفت ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى ان "ما يستخدمونه ليس خطاباً سياسياً، وإنما لغة شارع لا تليق بالحياة السياسية ولا تشبه العمل الديمقراطي!".

التعرض المتكرر من قبل بعض نواب السلطة وازلامها للنائبة بولا يعقوبيان بشرفها واخلاقها أسلوب رخيص ومنحطّ يعكس المستوى المتدني لتربية هؤلاء وسوقيتهم وعدم أهليتهم للتعاطي بالشأن العام!
ما يستخدمونه ليس خطاباً سياسياً وإنما لغة شارع لا تليق بالحياة السياسية ولا تشبه العمل الديمقراطي!

— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) October 16, 2019
يذكر ان سجالاً حصل بين وزير المهجرين غسان عطالله ويعقوبيان، إذ اتهم عطالله يعقوبيان في مداخلة عبر قناة الجديد، بانها "وصلت الى النيابة بطريقة غير اخلاقية".
وردت يعقوبيان على عطالله، خلال حلولها ضيفة الاعلامي جورج صليبي، مؤكدة أنه "من غير المعقول انه كلما فاتحنا احد من التيار الوطني الحر بموضوع الآداء السياسي يرد علينا بمواضيع الشرف، الشرف ليس بين الرجلين انما بالرأس وهذا ما لا تملكه".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top