2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس! logo "دخول الموساد الى لبنان ينذر بالخطر"... كرامي يحذر! logo الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية... استعدّوا للطقس الحارّ! logo الحزب يهاجم اسرائيل بصاروخ "مدمر" جديد… وموجات الكترونية سامة تتسبب بمجزرة! logo هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! logo اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo وفد مجلس السفراء العرب في موسكو التقى نائب رئيس المجلس الفدرالي الروسي logo كرامي: دخول الموساد الأراضي اللبنانية ينذر بالأسوأ
قوى الأمن تنشر فيديو لـ"مفتعل حريق"... وتعلّق
2019-10-16 14:13:50

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه عنصراً من الشرطة البلدية وهو ينهال بالضرب على أحد الأشخاص، وقد جرى تداول أخبار بأن الشخص المضروب كان يفتعل حرائق.
وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان، أنه "من خلال المتابعة والتحقيق الذي أجرته فصيلة برمانا في وحدة الدرك الإقليمي، تبيّن ان (ح. م.) من الجنسية السورية، وهو عامل في إحدى الورش الكائنة في بلدة بعبدات – المتن، قد أقدم على إحراق بعض النفايات (أكياس من النايلون والورق وكرتون...) في محيط الورشة ، وذلك بعد أن طلب مالك الورشة التخلّص منها.
وأفادت قوى الأمن أن عناصر شرطة البلدية قد حضروا الى المكان وجرى إخماد النيران، فيما أٌقدم شرطيان على ضرب العامل بعد أن حاول الفرار.
وأفادت القوى الأمنية عن توقيف ح. م. للتسبّب بإحراق النفايات، ولدخوله البلاد خلسة، وتُرك الشرطيان البلديان لقاء سندي إقامة، بناءً على إشارة القضاء المختص.

حقيقة فيديو تعرّض شخص للضرب من قبل شرطة البلدية #قوى_الأمن https://t.co/xBeE3t6WAI pic.twitter.com/NbCOseXN3d

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) October 16, 2019*********
وأمس، أشارت قيادة الجيش الى أنه "انتشر في الساعات الأخيرة عدد من الشائعات والمعلومات غير الدقيقة حول انتشار الحرائق وافتعالها في عدد من المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى توجيه الاتهامات إلى جهات مختلفة دون دلائل أو قرائن".
ودعت قيادة الجيش جميع المواطنين إلى عدم الأخذ بهذه الشائعات وانتظار نتائج التحقيقات، التي تجريها المراجع المختصة بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهوريّة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top