2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo "رد جنوني"... قلقٌ دولي من استهداف إسرائيل المنشآت النووية الإيرانية logo جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! logo يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) logo بعد تهديده للسوريين... "التيار": المدعو بو سرحال من مناصري "القوات" logo طقسٌ حارّ وجاف... الحرارة تُلامس الـ 32 درجة! logo إجراءات قانونية لبلدية جعيتا لتنظيم وجود النازحين السوريين logo إيران تتوعد إسرائيل: سنرد بضربة أقوى على أي هجوم جديد! logo "رسائل" من إسرائيل لدول عربية بشأن "الرد على إيران"
تدابير إستثنائية في النبطية.. وتعليمات من قوى الأمن
2019-10-16 16:14:49

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي انه "عند الساعة 20.30 من يوم الجمعة 18/10/2019 سيتم إحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين في مدينة النبطية، ويتخللها تنظيم مسيرة حاشدة تجوب شوارع المدينة، ومن المتوقع أن يشارك عدد غفير من المواطنين، وستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، اعتباراً من الساعة 17.00 من التاريخ المذكور وحتى الانتهاء، تدابير سير، وفقاً لما يلي:
أولاً: منع وقوف ومرور السيارات في الشوارع التالية:*********- شارع محمود فقيه من تمثال الصباح حتى السرية القديمة.*********_ شارع مرجعيون من "مفرق" مدرسة الإنجيلية حتى الساحة العامة.*********_ شارع السراي من تمثال الصبّاح مروراً بالرساي الحكومي – المنشية حنى المدرسة الإنجيلية.*********– شارع السرية القديمة باتجاه مستشفى الجنوب/ محطة المقدّم.
ثانياً: تحويل السير:*********من مفرق "النانا" باتجاه "بئر القنديل"، وبالعكس.*********من مفرق الجبّانة بعد السرية القديمة.*********من مدخل بئر القنديل – السرية القديمة.*********من مفرق طلعة حي البيّاض غرباً.********* من المفرق قرب محطة شقيف، بإتجاه مفرق حي المسلخ،ـ وبالعكس.
ثالثاً: على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية ان يحولوا سيرهم عبر:*********- مفرق كفرجوز/تول : للقاصدين بلدات: حاروف، زبدين، تول، جبشيت، القصيبة والقرى المجاورة.*********- مفرق كفرمان/المئذنة أو عبر جادة الرئيس نبيه بري: للقاصدين بلدات : النبطية الفوقا، كفرتبنيت ومنطقتي مرجعيون وحاصبيا.*********- مفرق زبدين (الميتم) للمتوجهين من قرى: شوكين، ميفدون، عدشيت والقصيبة باتجاه بلدة تول، وبالعكس.
وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي المكلفين تنفيذ هذه المهمة، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للإزدحام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top