2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “الخماسية” بعد لقائها باسيل: لفصل الجنوب عن الملف الرئاسي logo جلسة عامة الخميس لدرس اقتراح التمديد للمجالس البلدية logo فرنجية التقى البطريرك الراعي: لم نقاطع بكركي ومنفتحون على كل حوار logo جلسة عامة الخميس لدرس اقتراحي التمديد للمجالس البلدية وتحديد قانون المتطوعين في الدفاع المدني logo عمر راجح لـ"المدن":"بايبود" دعوة للفعل الثقافي والحق في الوجود logo طهران تحاول تحميل "عيوبها القاتلة" للأردن! logo بالفيديو: سرايا القدس تقصف غزة logo لوفتهانزا الألمانية تمدد تعليق رحلاتها إلى طهران
SPOTLIGHT
2019-10-16 23:59:27

الشخصية خيالية من قصص «D.C» الشهيرة التي ابتكرته وجعلته أحد ألد أعداء الفارس الأسود «Batman»، وظهرت في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية، كان آخرها المسلسل التلفزيوني «Gotham» الذي يحكي نشأة المدينة الآثمة وقصة المليونير الصغير «بروس واين» وبعض من شخصيات «D.C» المشهورة والتي سيتعامل معها الفارس الأسود في المستقبل حين يكبر.

كانت شخصية «الجوكر» من تأليف كل من جيري روبنسون وبيل فينغر وبوب كين، وأول ظهور لها في القصص كان في ربيع 1940 في «Batman».

وتعددت أوصاف «الجوكر» في قصص «D.C» المصورة وكذلك في الأعمال التلفزيونية القديمة، إلا أنه معروف بكونه مجرما متمرسا يمارس الجريمة بشغف، وهو أكثر شخصية تسببت في المآسي والأذى للبطل المغوار «Batman».

لعب دور «الجوكر» في السينما والتلفزيون كل من سيزار روميرو في سلسلة باتمان التلفزيونية، وجاك نيكلسون في فيلم «Batman» الذي أخرجه تيم برتون سنة 1989 وعادت شخصية «الجوكر» للظهور على شاشة السينما في «The Dark Knight» سنة 2008 وجسد الشخصية حينها باقتدار النجم هيث ليدجر، ومرة أخرى ظهرت في فيلم «Suicide Squad» سنة 2016 إلا أن الشخصية لم تلق استحسان الجمهور، حيث لم يستطع جاريد ليتو الإقناع كما فعل النجوم السابقين له.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top