2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo آل الحريري بين السياسة والزعامة وتعاقب الأجيال logo "الحزب" يوقع قوة إسرائيلية بكمين.. والغارات تدمّر ثلاثة منازل logo كيف سيكون الطقس في الأيام المُقبلة؟ logo "في إيلات وخليج عدن"... استهدافات جديدة للحوثيين logo "الموساد" يتوعّد المتظاهرين في الجامعات الأميركية! logo "متقلب مع امطار متفرقة"... إليكم طقس الأيام المقبلة! logo كما في الـ 2005... حنكش: "رح يجي نهار ويتحرر لبنان" logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور
جولة على عناوين ابرز الصحف الرياضية الاوروبية ليوم الخميس
2019-10-17 09:08:38

نقدم لكم جولة على عناوين ابرز الصحف الرياضية الاوروبية ليوم الخميس:

صحيفة آس : الكلاسيكو في مهب الريح (كتبت الصحيفة عن المشاكل السياسية التي ستؤدي الى إمكانية عدم إقامة الكلاسيكو في ملعب برشلونة)

صحيفة ​ماركا​ : تياغو وماتيو يقدمان الحذاء الذهبي لوالدهما ليونيل ميسي - صورة عائلية (فاز لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي بحذائه الذهبي السادس)

صحيفة موندو ديبورتيفو : ليونيل ميسي يفوز بحذائه الذهبي السادس - الدوري هو الأهم يؤكد ميسي وانه في حال كان الفريق ضعيف في الدوري فلن يحقق نتائج في اوروبا

​​​​​​​

صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت : ميسي - كريستيانو نحن نراك في الملعب (وضعت الصحيفة صورة تُظهر ليونيل ميسي مع عائلته بعد فوزه بحذائه الذهبي السادس)

​​​​​​​

صحيفة توتوسبورت : اهلا وسهلا سينسيا (تواجد مدرب بولونيا سينيسا ميهايلوفيتش في تدريبات منتخب إيطاليا الاستعدادية قبل مواجهة اليونان السبت، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020)

​​​​​​​

صحيفة بيلد : على مولر ان يركض (كتبت الصحيفة عن قرب مغادرة توماس مولر فريقه بايرن ميونخ كونه لا يُشارك اساسيًا في المباريات)

​​​​​​​

صحيفة ​ليكيب​ : اي اصبح نيمار-مبابي-كافاني؟

​​​​​​​

صحيفة صن : عائلة غلايزرز تختبر السوق بعد قيام المالك-الشريك كيفن غلايزرز ببيع اسهمه في مانشستر يونايتد

​​​​​​​

صحيفة دايلي مايل :تعرّفوا الى المدرب ستيفان جيرارد الذي لا يتعب في طلب النجاح ولا يخاف من كون اساليبه قديمة العهد وهو يحوّل فريقه راينجرز الى فريق خالي من التفاهات وهو يضعه على طريق النجاح​​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top