2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
69 مهمة إنقاذيّة في لبنان بوقتٍ قياسيّ
2019-10-17 10:15:58

تمكَّنت عناصر الدفاع المدني، خلال الساعات الــــــ24 الماضية، من تنفيذ مهمّات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق على الأراضي اللبنانية، وتوزَّعت على الشكل التالي:
- إخماد حرائق (عدد67):*********- أحراج (عدد6) :
- جبل لبنان (عدد5) : كفرفاقود - كور الهواء - حمانا - مزمورة - الناعمة.*********- الشمال (عدد1) : جبل الأربعين(الضنية).
أعشاب (عدد50):
جبل لبنان(عدد18) : غادير - بعشتا/عمشيت - شارون - بلاط - القليعات - المطيلب - ضهور الشوير - (داريا - عين الحور) - قرنة الحمرا - يانوح - ذوق مصبح - الدبية(2) - جورة البلوط - حصرايل - نهر الحمام - القليلة - مزرعة الضهر.
البقاع(عدد2): المعلّقة(زحلة) - بر الياس.
الجنوب (عدد11): بستيات - الشهابية - يارون - دبعال - خربة سلم - القليلة - شبعا - حارة صيدا - زبدين - الكفور*********وأشجار : حولا.
الشمال(عدد19) : بطرماز - دوما - حيلان - المنية - دير دلوم - مشتى حمود - وادي الحور - جسر عرقا - منيارة - عدبل.*********وأشجار : زغرتغرين - سيسوق - كوشا - رحبة - ضهر الليسينه - القموعة - البقيعة - النورا - القرقف.
سيارات (عدد1) : رومية.*********منازل (عدد1) : دير الزهراني.*********مؤسسات(عدد2) : داخل معمل لتصنيع البلاستيك في نهر الموت - داخل معمل لصناعة صناديق البلاستيك في البازورية.*********كهرباء (عدد4) : عمود : برج البراجنة ، قب الياس ، ساحل علما - مولّد في الجديدة.*********نفايات (عدد2): نخلة.*********وأعشاب : عميق.*********مختلف (عدد1) : أكوام من الحطب في المريجات.
- نقل وإسعاف : (1) حالة طارئة.
- إغاثة وإنقاذ(عدد1): نقل مصاب الى المستشفى جراء إنهيار داخل مبنى قيد الترميم في برج البراجنة.
مجموع المهام المنفّذة خلال 24 ساعة الأخيرة : 69 مهمة
تذكر المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين بضرورة الإتصال بغرفة عملياتها على رقم الطوارئ 125 لطلب المساعدة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top