2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات تعود إلى "قواعد الاشتباك": استهداف المواقع "المعتادة" logo غداً.. تدابير سير في هذه المناطق logo بشأن "زلة" بايدن الاخيرة... تعليقٌ من البيت الابيض! logo تفاصيل هجوم أصفهان... "صواريخ العراق" تكشف حقيقة رواية طهران logo تدابير سير في بيروت غدًا logo الخطيب من المطار: تأكيد وحدة الصف الوطني لإخراج لبنان من وضعه logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده
مصلحة الليطاني تتهم بلدية كفركلا بجرم تلويث النهر
2019-10-17 10:59:23

أقدمت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني  على تقديم شكوى جزائية امام النيابة العامة التمييزية بوجه بلدية كفركلا ممثلة برئيس البلدية حسن شيت ورئيس البلدية بصفته الشخصية وكل من يظهره التحقيق فاعلا أو شريكا أو متدخلا أو محرضا، وذلك على خلفية تلويث نهر الليطاني من خلال تحويل مياه الصرف الصحي وزيبارالزيتون عبر مجرى شتوي من بلدة كفركلا مرورا ببلدة دير ميماس ليصب في نهر الليطاني.


كما طلبت المصلحة إعطاء إشارة قضائية عاجلة برفع الخطر الداهم عن نهر الليطاني بإلزام بلدية كفركلا ورئيسها بالامتناع عن تحويل الصرف الصحي ومخلفات معاصر الزيتون الى نهر الليطاني عبر بلدة ديرميماس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top