2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo سعر الريال السعودي في مصراليوم الجمعة 21 شباط فبراير 2020 logo تعرف على أسعار العملات في السعودية اليوم الجمعة 21 شباط فبراير 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي اليوم الجمعة 21 شباط فبراير 2020 logo النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو يصعد لأعلى مستوى في 6 أشهر logo الاقتصاد الدولي يترقَّب خطوات الصين لمواجهة تفشي "كورونا" في البلاد logo ألكسندر نوفاك يؤكد أن موسكو ما زالت تتواصل مع الدول الأخرى بخصوص الوضع في سوق النفط logo تقرير يوضّح عودة أسواق السندات في أوروبا لمستويات ما قبل الأزمة logo احتجاز 3 شبان في بلدة فيع – الكورة
انخفاض أسعار النفط بعدما أظهرت بيانات أميركية ارتفاع مخزونات الخام
2019-10-17 11:11:03

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم، بعدما أظهرت بيانات أميركية ارتفاع مخزونات الخام بمستويات أكثر من المتوقع.

وجرى تداول عقود مزيج برنت عند 58.94 دولار للبرميل، بانخفاض نسبته 0.81% عن تسوية الجلسة السابقة.

فيما تم تداول الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط عند 52.87 دولار للبرميل، وتراجع الخام بنسبة 0.92% عن سعر إغلاق الجلسة السابقة، وفقا لوكالة بلومبرغ.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأميركي، ارتفاع مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي، مع صعود الواردات، بينما انخفض مخزون البنزين ونواتج التقطير.

وزاد مخزون الخام بواقع 10.5 مليون برميل للأسبوع المنتهي في 11 تشرين الأول، إلى 432.5 مليون برميل، بينما توقع المحللون زيادته 2.9 مليون برميل.

كما أشارت البيانات إلى ارتفاع واردات الولايات المتحدة من الخام الأسبوع الماضي 577 ألف برميل يوميا، إلى 7 ملايين برميل يوميا، بحسب وكالة رويترز.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top