2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo رسالة من المحاربين القدامى لكنعان.. هذا ما جاء فيها logo الجيش يعيد فتح طريق ضهر العين – الهيكلية في الكورة logo الحريري و”التيار”: “معركة تكسير رؤوس”! logo البنتاغون: قلقون من توسع النفوذ الروسي في الشرق الأوسط logo تقرير دولي حول مستوى الفساد في لبنان… هذا ما جاء فيه! logo العرق سوس يحمي من خطر الإصابة بسرطان الأمعاء logo العنب قيمة غذائيّة تناوليها على مدار العام! logo المشمش المجفف لعلاج الإمساك والسرطان وحكة الجلد
جريصاتي: يجب أن نعمل من أجل البيئة ونعيد اعادة تشجير المساحات التي خسرناها في الحرائق
2019-10-17 11:11:06

شدد وزير البيئة فادي جريصاتي، خلال إطلاق حملة التشجيع على إستخدام الأكياس الصديقة للبيئة على أن المواطن المسؤول لا ينتظر الوزارة أو الشرطة أو قانون من مجلس النواب ليتوقف عن إستخدام أكياس النايلون. الأكياس الصديقة للبيئة ندفع حقعا مرة واحدة بينما أكياس النايلون ندفع حقها أكثر من مرة. وأكد أننا يجب أن نعمل من أجل البيئة ونعيد اعادة تشجير المساحات التي خسرناها في الحرائق، وسنقدم هبة للدفاع المدني اليوم لتمكينهم حتى لا تتكرر المأسات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top