2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صيدا... بوابة الرفض و"مصفاة الحَراكِ" logo جنبلاط منزعجٌ ومستاءٌ وفي وضعيّةٍ... لا يُحسَد عليها logo واشنطن تريد "خط تفاوض" مع حزب الله logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17/11/2019 logo من دعم حزب الله في إنتخابات نقابة المحامين؟ logo هل من إضراب عام غدًا؟ logo نديم الجميل: البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين logo نصب خيم للاعتصام في بلدة العيون ولا قطع للطرقات في الجومة
مرهج: استقالة الحكومة اليوم ضرورة وطنية لانها لم تستطع ادارة العديد من الازمات
2019-10-17 11:11:10

اشارت المحامية سندريلا مرهج الى انه لا يمكن بقاء السوق النقدي تحت سقف قرارات يتخذها مصرف لبنان والمصارف، ويجب ان يكون هناك سياسة نقدية الى جانب السياسة المالية للدولة، واعتبر ان هناك حالة ضبابية حول ازمة الدولار ولم نعرف الاسباب كما انه لم يتم وضع الازمة على طاولة البحث. ودعت لانشاء صندوق للاستثمار في لبنان. واعتبرت مرهج في حديث تلفزوني، ان الحكومة لا تعمل وهي بحاجة الى وفاق وطني، ورات ان المعيار ليس تشكيل حكومة فيها كل الافرقاء بل المعيار ماذا اضافت للحياة الاقتصادية والاجتماعية، وقد تبين ان العديد من الوزراء في الحكومة لديهم خفة بالتعاطي مع الازمات التي تحصل، وقد راينا هذا الموضوع في العديد من الملفات. وذكرت انه ليس هناك انجازات حصلت حتى اللحظة، كما ان الحكومة لم تضع الية لحل ازمة النازحين، وعليه الحكومة لا تلبي المصلحة الوطنية. ولفتت الى ان استقالة الحكومة اليوم ضرورة وطنية، لانه عندما يفقد الفرد الاهلية لادارة امواله وحياته القضاء يضعه في الحجر، واليوم اذا تم تطبيق هذا الوضع على الحكومة فإن الحكومة لم تستطع ادارة العديد من الازمات وهي لم تحقق امال اللبنانيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top