2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17/11/2019 logo من دعم حزب الله في إنتخابات نقابة المحامين؟ logo هل من إضراب عام غدًا؟ logo نديم الجميل: البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين logo نصب خيم للاعتصام في بلدة العيون ولا قطع للطرقات في الجومة logo هارون: يجب فتح باب الاستيراد للمعدات والأدوات الطبية اليوم قبل الغد logo أبو شقرا: لا نريد التصعيد ولن نذهب الى اضراب logo وفد أميركي في قطاع غزة لتفقد موقع المستشفى الميداني الأميركي
السجن لشقيقة أمل علم الدين!
2019-10-17 11:11:55

حُكم على شقيقة أمل علم الدين، زوجة الممثل جورج كلوني بالسجن ثلاثة أسابيع، بسبب مخالفتها السلامة المرورية وقيادتة السيارة تحت تأثير الكحول في سنغافورة.
وبحسب ما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أقرت تالا علم الدين، البالغة من العمر 47 عامًا، بالتهمة الموجهة اليها يوم الاثنين الفائت، كما اعترفت باستخدامها سيارة من دون رخصة قيادة من الفئة 3 في سنغافورة، والقيادة دون تأمين.
وبحسب الصحيفة، فقد غُرّمت تالا التي تُقيم في سنغافورة بشكلٍ دائمٍ بعد زواجها من رجل أعمال، بمبلغٍ قيمته 6400 دولار وسيتمّ منعها عن القيادة لمدّة أربع سنواتٍ بعد خروجها من السجن.
يُذكر أنّ شقيقة زوجة الممثل الهوليوودي جورج كلوني تمتلك مجموعة أزياء باسم "Totally Tala" وأصبح مقرّها في سنغافورة بعدما كان نيويورك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top