2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo "أوبك" نفَّذت 74 في المائة مِن خفض قياسي لإنتاج النفط في أيَّار logo بيلي ايليش تثير الجدل بكلماتها النابية لدونالد ترامب logo دراسة تكشف تفاصيل عن الفئة الأكثر عرضة للوفاة بفيروس"كورونا" logo وزير الصحة: ارتداء الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية logo وزير النقل التركي: سنستأنف الرحلات الجوية الداخلية بـ1 حزيران logo تسجيل حالة إصابة واحدة بفيروس "كورونا" في تايلاند ولا وفيات logo وليد البعريني: الجوع طرق كل الأبواب وأهل الحكم في كوكب آخر
شكوى بوجه بلدية كفركلا ورئيسها
2019-10-17 11:12:44

تقدمت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بشكوى جزائية امام النيابة العامة التمييزية بوجه بلدية كفركلا ممثلة برئيس البلدية حسن شيت ورئيس البلدية بصفته الشخصية وكل من يظهره التحقيق فاعلا أو شريكا أو متدخلا أو محرضا، وذلك بجرم تلويث نهر الليطاني من خلال تحويل مياه الصرف الصحي وزيبار الزيتون عبر مجرى شتوي من بلدة كفركلا مرورا ببلدة دير ميماس ليصب في نهر الليطاني.
وطلبت المصلحة إعطاء إشارة قضائية عاجلة برفع الخطر الداهم عن نهر الليطاني بإلزام بلدية كفركلا ورئيسها بالامتناع عن تحويل الصرف الصحي ومخلفات معاصر الزيتون الى نهر الليطاني عبر بلدة ديرميماس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top