2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: طرابلس تنظم أضخم مسيرة إحتفالا بالاستقلال logo باستفتاء تاريخي… العالم “ينتظر” أحدث دولة! logo بوغدانوف: لحكومة قادرة على ايجاد حلول فعّالة في لبنان logo درغام للخازن: تاريخك معروف ولونك أسود.. قريبًا إلى المحاسبة! logo وهاب يدعو القضاء لإستدعاء بعض أصحاب المصارف logo "لبنان أمام شروط دولية تخدم مصالح إسرائيل" logo بالفيديو والصور: عيد إستقلال من نوع خاص في بيروت! logo روسيا تأمل "نجاح" الحريري
شكوى بوجه بلدية كفركلا ورئيسها
2019-10-17 11:12:44

تقدمت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بشكوى جزائية امام النيابة العامة التمييزية بوجه بلدية كفركلا ممثلة برئيس البلدية حسن شيت ورئيس البلدية بصفته الشخصية وكل من يظهره التحقيق فاعلا أو شريكا أو متدخلا أو محرضا، وذلك بجرم تلويث نهر الليطاني من خلال تحويل مياه الصرف الصحي وزيبار الزيتون عبر مجرى شتوي من بلدة كفركلا مرورا ببلدة دير ميماس ليصب في نهر الليطاني.
وطلبت المصلحة إعطاء إشارة قضائية عاجلة برفع الخطر الداهم عن نهر الليطاني بإلزام بلدية كفركلا ورئيسها بالامتناع عن تحويل الصرف الصحي ومخلفات معاصر الزيتون الى نهر الليطاني عبر بلدة ديرميماس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top