2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة logo محاضر ضبط لـ"الريجي" في مناطق عدة logo الجيش الإسرائيلي يزعم قصف مستودع أسلحة لحزب الله (فيديو) logo "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" logo بعد تغييب لجان الأهل عن الاتفاق التربوي... الطويل تحذّر! logo حملة "تُحاصر" وزارة التربية... ما مصير إحتماع اليوم؟! logo “الريجي” تضبط المنتجات التبغية المهرّبة والمزوّرة logo توتر كبير.. أكثر من 150 قذيفة على أطراف شبعا وكفرشوبا وحلتا صباحًا
كمين محكم يمنع عملية سطو على احد المصارف
2019-10-17 19:20:09

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان انه "توافرت معلومات لدى مفرزة بيت الدين القضائية في وحدة الشرطة القضائية، عن قيام شخصين بتأليف عصابة، وأنهما قد خطّطا للسّطو المسلح على أحد المصارف في منطقة الدامور".
واشار البيان الى انه "نتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مجموعة من المفرزة من معرفة هوية المشتبه بهما، وأنه سيصار إلى تنفيذ العملية بتاريخ اليوم 17/10/2019.
وتابع البيان:"حوالي الساعة العاشرة من تاريخه، حضرت سيارة نوع هيونداي (solaris) بداخلها شخصين. على الفور قامت قوة من المفرزة المذكورة، بنصب كمينٍ محكم، وباحترافية عالية من توقيفهما قبل قيامهما بعملية السّطو، وهما كل من:ر. ع. (مواليد عام 1986، لبناني) وط. ع. (مواليد عام 1986، لبناني) وقد ضبط بحوزتهما مسدس خلّبي مع طلقات صالحة للاستعمال، وقفازات وقناع أسود. وقد اعترفا بما نسب إليهما".
وختم:"التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top