2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صيدا... بوابة الرفض و"مصفاة الحَراكِ" logo جنبلاط منزعجٌ ومستاءٌ وفي وضعيّةٍ... لا يُحسَد عليها logo واشنطن تريد "خط تفاوض" مع حزب الله logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17/11/2019 logo من دعم حزب الله في إنتخابات نقابة المحامين؟ logo هل من إضراب عام غدًا؟ logo نديم الجميل: البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين logo نصب خيم للاعتصام في بلدة العيون ولا قطع للطرقات في الجومة
متظاهرون يحطمون واجهات مصارف في بيروت وطرابلس.. و”قوى الأمن” تحذر
2019-10-18 22:00:03

نشر حساب ″قوى الأمن الداخلي″ عبر ″تويتر″، فيديو يظهر قيام بعض المتظاهرين بتكسير واجهات بنك الموارد وسط بيروت.


وفي طرابلس، أقدم عددٌ من المحتجين على تكسير المدخل الزجاجي للبنك اللبناني – الفرنسي عند ساحة عبدالحميد كرامي في طرابلس، وذلك في محاولة منهم لاقتحامه، إلا أن البوابات الحديدية حالت دون ذلك.


وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي البيان التالي: “عند الساعة 16.00 من تاريخ اليوم 18/10/2019، بدأ عدد من المتظاهرين في ساحة رياض الصلح برمي المفرقعات النارية الكبيرة ومواد صلبة (كمفكات براغي) وغيرها، ما أدى الى سقوط /17/ جريحاً من عناصر قوى الامن الداخلي حتى هذه اللحظة، و/7/ آخرين في باقي المناطق. وعند الساعة 17.00 باشروا بالاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة.


وفي حوالي الساعة 19.00، أقدم عدد من المشاغبين بالتعرض بالضرب بطريقة وحشية على أحد العناصر المولجين بعمليات حفظ الامن والنظام، وهذا ما ظهر على بعض وسائل الاعلام، وبعد التمادي في هذه الاعتداءات اضطرت قوى الامن الداخلي الى التصدي لأعمال الشغب بغية المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، وملاحقة المشاغبين الذين يقومون بأعمال تخريب وسرقة بعض المصارف والمحال التجارية”.


وطلبت “قوى الأمن” من الموطنين أن “تكون جميع التظاهرات سلميّة كما ينادي معظم المتظاهرين، وتناشدهم الابتعاد عن الفوضى والشغب وعدم الاعتداء على الأملاك العامة والخاصة وعلى العناصر، حفاظاً على السلامة العامة وهي لن تتردد في ملاحقة وتوقيف كل مخلّ في الامن واحالته الى القضاء”.


#pt
فيديو يظهر بعض المشاغبين يقومون بتكسير واجهات بعض المصارف في وسط بيروت. #قوى_الامن pic.twitter.com/qEeMfnS3fg


— قوى الامن الداخلي (@LebISF) October 18, 2019



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top