2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo استقالة متحدثة من الخارجية الأميركية احتجاجاً على حرب غزة logo انقلاب مركبة على الأوتوستراد logo بيان هام من نقابة المعلمين في المدارس الخاصة.. ماذا جاء فيه؟ logo إسرائيل مستعدة لتغيير مطلب الـ"40 رهينة"! logo حاصباني يكشف عن مشاورات تتم لتشكيل جبهة شبيهة بـ 14 آذار logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة
متظاهرون يحطمون واجهات مصارف في بيروت وطرابلس.. و”قوى الأمن” تحذر
2019-10-18 22:00:03

نشر حساب ″قوى الأمن الداخلي″ عبر ″تويتر″، فيديو يظهر قيام بعض المتظاهرين بتكسير واجهات بنك الموارد وسط بيروت.


وفي طرابلس، أقدم عددٌ من المحتجين على تكسير المدخل الزجاجي للبنك اللبناني – الفرنسي عند ساحة عبدالحميد كرامي في طرابلس، وذلك في محاولة منهم لاقتحامه، إلا أن البوابات الحديدية حالت دون ذلك.


وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي البيان التالي: “عند الساعة 16.00 من تاريخ اليوم 18/10/2019، بدأ عدد من المتظاهرين في ساحة رياض الصلح برمي المفرقعات النارية الكبيرة ومواد صلبة (كمفكات براغي) وغيرها، ما أدى الى سقوط /17/ جريحاً من عناصر قوى الامن الداخلي حتى هذه اللحظة، و/7/ آخرين في باقي المناطق. وعند الساعة 17.00 باشروا بالاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة.


وفي حوالي الساعة 19.00، أقدم عدد من المشاغبين بالتعرض بالضرب بطريقة وحشية على أحد العناصر المولجين بعمليات حفظ الامن والنظام، وهذا ما ظهر على بعض وسائل الاعلام، وبعد التمادي في هذه الاعتداءات اضطرت قوى الامن الداخلي الى التصدي لأعمال الشغب بغية المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، وملاحقة المشاغبين الذين يقومون بأعمال تخريب وسرقة بعض المصارف والمحال التجارية”.


وطلبت “قوى الأمن” من الموطنين أن “تكون جميع التظاهرات سلميّة كما ينادي معظم المتظاهرين، وتناشدهم الابتعاد عن الفوضى والشغب وعدم الاعتداء على الأملاك العامة والخاصة وعلى العناصر، حفاظاً على السلامة العامة وهي لن تتردد في ملاحقة وتوقيف كل مخلّ في الامن واحالته الى القضاء”.


#pt
فيديو يظهر بعض المشاغبين يقومون بتكسير واجهات بعض المصارف في وسط بيروت. #قوى_الامن pic.twitter.com/qEeMfnS3fg


— قوى الامن الداخلي (@LebISF) October 18, 2019



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top