2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
بالفيديو: وسط بيروت أشبه بـ″ساحة حرب″.. كرّ وفر وتوقيفات
2019-10-18 23:00:41

تحوّل وسط بيروت إلى ما يشبه ″ساحة حرب″، وأعمال عنف تخللها كرّ وفرّ بين عدد من المحتجين والقوى الأمنية، التي تقوم بمطاردة المخلين بالأمن، والذين يقومون بالإعتداء على الأملاك العامة والمحال التجارية وإضرام النيران في الطرقات والمستوعبات، ومتسببين بأضرار جسيمة.


وقد تمكّنت القوى الأمنية، من قوى أمن داخلي وجعناصر الجيش، من إبعاد المتظاهرين من ساحة رياض الصلح، ليتجمعوا ما بين ساحة الشهداء وشارع الجميزة، فيما توجه آخرون باتجاه منطقة بشارة الخوري.


وبذلك أصبحت المناطق الممتدة بيم مسجد محمد الأمين وشارع المصارف والأسواق، خالية من المتظاهرين، الذين تحاول القوى الأمنية تفريقهم وتوقيف المخلين بالأمن، وقد تمّ توقيف عدد منهم.


وكان بيان صدر عن قوى الأمن الداخلي دعا المحتجين إلى عدم اللجوء إلى الفوضى والشغب وإبقاء التظاهرة سلمية، وكذلك عدم الاعتداء على الأملاك العامة والخاصة وعلى العناصر، حفاظاً على السلامة العامة. وأكّد البيان أنّ القوى الأمنية لن تتردد في ملاحقة وتوقيف كلّ مخلّ بالأمن وإحالته على القضاء.










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top