2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط نعى العهد.. كيف سيرد رئيس الجمهورية اليوم؟… غسان ريفي logo بعض التواضع.. كي لا نترحم على بلدنا… حسناء سعادة logo قبل فوات الأوان! logo نصرالله: الأمل بولادة حكومة أكثرية معدوم logo عليا عباس: المعدل الوسطي لارتفاع الأسعار يتراوح بين 2 و11 في المئة بسبب أزمة الدولار logo صحناوي: خلال فترة وجودي وزيراً للاتصالات لم يتعدَّ تمويل الجمعيات مليوني دولار logo خريس: هناك من يفكر بأخذ البلاد إلى الفراغ بالمؤسسات والوصول إلى الفوضى logo حرب: الرئيس أعلن رسميا أنه لم يترك لرئيس الحكومة صلاحية إجراء استشارات
طقس خريفي مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى صباح يوم الأحد
2019-10-18 23:15:42

أفادت مصلحة الارصاد الجوية بأن طقسا خريفيا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى صباح يوم الأحد حيث يتحول الى متقلب .

وتوقعت بأن يكون طقس الغد غائم جزئيّاً مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية وتبقى دون تعديل على الساحل والجبال مع ضباب على المرتفعات.

كما توقعت ان يكون طقس الاحد غائم جزئيّاً الى غائم أحياناً مع استقرار بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية فترة قبل الظهر. أما الاثنين فيكون غائم جزئيّاً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ورياح ناشطة أحيانًا،كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top