2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مؤشر بورصة أبوظبى يربح 3.2 مليار درهم logo سوق مسقط يغلق على انخفاض logo مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7312.24 نقطة logo بورصة الكويت تنهي تعاملاتها الأسبوعية على ارتفاع المؤشر العام 54ر21 نقطة logo البورصة الأردنية تغلق على انخفاض logo البورصة الفلسطينية تغلق تداولاتها على ارتفاع logo الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع logo هل تمّت تخلية سبيل الناشطة كيندا الخطيب؟
البنتاغون: القوات الأميركية لن تشارك بإقامة المنطقة الآمنة شمالي سوريا
2019-10-19 07:13:14

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية بنتاغون أن القوات الأميركية الموجودة في سوريا لن تشارك في إنشاء المنطقة الآمنة التي تسعى تركيا لإنشائها شمالي البلاد.

واوضح وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر في بيان، انه لن تشارك أي قوات برية أميركية في فرض هذه المنطقة الآمنة. وتابع أنه مع ذلك ستبقى بلاده على اتصال مع كل من تركيا وقوات سوريا الديمقراطية.

ولفت الوزير الأميركي إلى أنه يتطلع إلى لقاء نظيره التركي خلوصي أكار، في بروكسل، الأسبوع المقبل، بهدف تعزيز أهمية ضمان حل سياسي دائم للوضع في سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top