2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo باستفتاء تاريخي… العالم “ينتظر” أحدث دولة! logo بوغدانوف: لحكومة قادرة على ايجاد حلول فعّالة في لبنان logo درغام للخازن: تاريخك معروف ولونك أسود.. قريبًا إلى المحاسبة! logo وهاب يدعو القضاء لإستدعاء بعض أصحاب المصارف logo "لبنان أمام شروط دولية تخدم مصالح إسرائيل" logo بالفيديو والصور: عيد إستقلال من نوع خاص في بيروت! logo روسيا تأمل "نجاح" الحريري logo وزير الاقتصاد يراهن على الشعب
البنتاغون: القوات الأميركية لن تشارك بإقامة المنطقة الآمنة شمالي سوريا
2019-10-19 07:13:14

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية بنتاغون أن القوات الأميركية الموجودة في سوريا لن تشارك في إنشاء المنطقة الآمنة التي تسعى تركيا لإنشائها شمالي البلاد.

واوضح وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر في بيان، انه لن تشارك أي قوات برية أميركية في فرض هذه المنطقة الآمنة. وتابع أنه مع ذلك ستبقى بلاده على اتصال مع كل من تركيا وقوات سوريا الديمقراطية.

ولفت الوزير الأميركي إلى أنه يتطلع إلى لقاء نظيره التركي خلوصي أكار، في بروكسل، الأسبوع المقبل، بهدف تعزيز أهمية ضمان حل سياسي دائم للوضع في سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top