2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حيوان المرموط كلمة السر وراء ظهور الطاعون الدبلي في الصين logo تعرف على أسباب انخفاض ممارسة النساء لـ الجنس مع تقدمهن بالعمر logo بالصور: احتراق سيارة اسعاف logo عبدالعزيز: «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» يقام «أون لاين» للمرة الأولى logo ليلى علوي تطالب بالإبلاغ عن حالات التحرش وتقول: “عشت التجربة” logo محمد منير: أعتذر لبنات مصر! logo إليك تكلفة عملية هروب كارلوس غصن الأسطورية من اليابان إلى لبنان logo هذه نتيجة فحص كورونا لخادم رعيتي المنصف وشيخان للروم الارثوذكس
الولايات المتحدة تحض الدول الكبرى على العمل لتحفيز الاقتصاد العالمي
2019-10-19 07:13:15

دعا وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين القوى الكبرى الرئيسية الأخرى في العالم للعمل من أجل تحفيز النمو الاقتصادي، محملا زيادة مدخرات الدول مسؤولية التباطؤ العالمي الحالي، ما أضعف الاستثمارات في الصين وأوروبا.

وفي بيان صدر في ختام الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي، اشار منوتشين الى إن الاقتصاد الأميركي يتقدم على الساحة الدولية، ومن المتوقع أن يحقق نموا أسرع بفضل التخفيضات الضريبية والإصلاحات التي يقوم بها الرئيس دونالد ترامب. وبحسب منوتشين فان دول العالم اذا لم تقم باتخاذ إجراءات، فإن التباطؤ في الصين وألمانيا وأوروبا يمكن أن يكون أطول أو أعمق مما كان متصورا في البداية. واوضح إن هناك مساحة واسعة للتخفيضات الضريبية وغيرها من الإجراءات المالية لتحفيز انتعاش النشاط الاقتصادي.

وأضاف منوتشين بالاضافة إلى ذلك، فإن ضعف الطلب وأسعار الفائدة المنخفضة هي أعراض للزيادة الكبيرة في المدخرات التي لا يتم توظيفها بشكل منتج ضمن الاقتصادات المحلية في الصين وألمانيا وهولندا وغيرها من الاقتصادات الكبرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top