2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo 18 عملية سرقة في بيروت؟ logo نائب "لبنان القوي": الجوّ مبين حلو بساحة الشهداء logo زاسبكين يؤكد: هناك أطراف خارجية تستغل الحراك الشعبي logo لماذا استقال سامي كليب من قناة الميادين؟ logo البطريرك الراعي يشكر الرب logo قوى الأمن: الاخبار المتناقلة عن عمليات سرقة في بيروت غير صحيحة logo مجموعات الحراك في القرقوب نظمت اعتصاما بمناسبة الاستقلال
بالفيديو: "دمار ممنهج ونهب" في وسط بيروت
2019-10-19 10:14:32

نشرت قوى الأمن الداخلي على حسابها عبر "تويتر"، فيديو يظهر "حجم الدمار الذي لحق بالمحال التجارية والشوارع في وسط بيروت"، وذلك إثر أعمال الشغب ليل أمس الجمعة.

مشاهد الدمار الممنهج والنهب الذي قام به المشاغبون في وسط بيروت. #قوى_الامن pic.twitter.com/4pjfq9yYML

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) October 18, 2019
وأعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان لها أمس، انه "عند الساعة 16.00 من تاريخ 18/10/2019، بدأ عدد من المتظاهرين في ساحة رياض الصلح برمي المفرقعات النارية الكبيرة ومواد صلبة (كمفكات براغي) وغيرها، ما أدى الى سقوط /17/ جريحاً من عناصر قوى الامن الداخلي حتى هذه اللحظة، و/7/ آخرين في باقي المناطق. وعند الساعة 17.00 باشروا بالاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top