2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo روما يفكّر بالتعاقد مع ماندزوكيتش logo بيولي: ابراهيموفيتش؟ أفكر بالحاضر فقط logo المنية تخرج الى الشارع إحتفالا بالاستقلال logo ترامب: أريد محاكمة في مجلس الشيوخ logo احتمال وصول “إس-400” إلى إيران يقلق البنتاغون logo رد "ناري" من عطالله على الخازن logo "فيلتمان والفاسدون"... السيّد يُصوِّب ويستشهد بكلام نصرالله! logo نائب باسيل ترد على هجوم الخازن على "الباسيلية"
اصابة راسل ويستبروك تتفاقم بعد مباراة ميامي هيت
2019-10-19 11:06:56

اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان اصابة نجم نادي ​هيوستن روكتس​ ​راسل ويستبروك​ في اصبع يده تفاقمت بعد مباراة فريقه مع نادي ​ميامي هيت​ في مباريات ما قبل انطلاق الموسم من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، واضافت الصحيفة ان اللاعب شعر بتطور الاصابة في الربع الاخير من المباراة، بعد ان كان قد سجل 16 نقطة، 4 كرات مرتدة و 4 تمريرات حاسمة في 26 دقيقة لعبها في هذه المباراة التي انتهت بفوز الروكتس بفارق 11 نقطة وبواقع 144 – 133.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top