2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الحريري ... و "كلمة السر"! logo حال الطرق في اليوم الـ 36 من الثورة logo اليكم ما سيتطرق اليه الرئيس عون في رسالته مساء اليوم logo الطريق إلى القصر الجمهوري لم تعد سالكة سياسياً logo نائب رئيس أميركا يقف الى جانب الشعب الإيراني logo عن ديما صادق عودتها ووالدتها! logo أسرتي اولاً logo ميراي تذرف الدمع
رونالدو يتقاضى من وسائل التواصل اكثر من ما يتقاضاه من يوفنتوس
2019-10-19 12:09:22

اشارت موقع Business Insider الى ان نجم نادي ​يوفنتوس​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ يتقاضى من نشره للصور على ​انستغرام​ اكثر من ما يتقاضاه مع نادي يوفنتوس، واضاف الموقع ان رونالدو يحصل على 36.9 مليون باوند سنوياً من نشره لمنشورات على انستغرام، بينما يتقاضى رونالدو 26.5 مليون باوند من يوفنتوس.

ولفت الموقع الى ان رونالدو هو اكثر من يتقاضى مبالغ من انستغرام ، واكثر من نجم برشلونة الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، حيث يحصل رونالدو على 752 الف باوند على كل اعلان يجري نشره على صفحته حيث يتابعه اكثر من 186 مليون متابع.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top