2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وفد من الجماعة الإسلامية زار وزير الاعلام معزيًا logo هكذا تستخدم إسرائيل الذكاء الاصطناعي في حرب غزة logo هُدّد بالقتل...استقالة مدير ثانوية فرنسية طالب تلميذة بنزع حجابها logo بعد بلبلة تجنبد "الحريديم"... غانتس يكشف تفاصيل المحادثات logo "مسؤول عن نقل الأسلحة"... العراق تعلن القضاء على قيادي في "داعش" logo داخل مستشفى الشفاء... حماس تفتح النار بوجه إسرائيل! logo وسط الهجمات على السفن تجارية... سفن "حربية" روسية تدخل البحر الأحمر logo إيطاليا تزاحم فرنسا في لبنان... منير يكشف ما سمعه من مسؤول كبير!
"جونسون أند جونسون" تقرر سحب 33 ألف عبوة من بودرة الأطفال من الأسواق الأميركية
2019-10-19 12:14:19


جونسون أند جونسون تقرر سحب 33 ألف عبوة من بودرة الأطفال من الأسواق الأميركية


سحبت شركة "جونسون أند جونسون" نحو 33 ألف عبوة من بودرة الأطفال من الأسواق الأمريكية بعدما اكتشفت السلطات الصحية وجود آثار لمادة الأسبستوس في إحدى العبوات التي تم بيعها عبر الإنترنت، وقال المسؤولون، "إن العملاء يجب أن يتوقفوا عن استخدام عبوات البودرة المشابهة بشكل فوري"، وأكدت الشركة أنها تحقق في الموضوع وتجري اختبارات متكررة لم تشر في السابق إلى وجود آثار لمادة الأسبستوس في منتجها.



وتخوض الشركة نزاعات قضائية مع آلاف من عملائها السابقين الذين يطالبونها بتعويضات بدعوى أن منتجاتها التي تحوي بودرة التلك تؤدي للإصابة بالسرطان.



وتنفي الشركة بشدة جميع الاتهامات الموجهة إليها، وقالت، "إنها قامت طوعا بسحب الشحنة الكاملة من المنتج حسب الرقم التسلسلي وتاريخ الإنتاج الذي كان في العام الماضي لإعادة فحصها كإجراء احترازي".



وأكدت الشركة أن الفحوصات ستجرى بالتعاون مع السلطات الصحية الامريكية لضمان النزاهة والحيادية، مضيفة أن جميع الفحوصات التي تمت سابقا وضمنها فحوصات أجرين بواسطة هيئة الأغذية والعقاقير الأمريكية أثبتت عدم وجود أي أثر لمادة الأسبستوس في منتجاتها.



أما هيئة الأغذية والعقاقير الأمريكية فأعلنت الرقم التسلسلي للمنتج وطالبت المستهلكين بفحص العبوات التي اشتروها وإعادة العبوات التي تحمل رقم الشحنة المشتبه فيها واسترداد أموالهم.



وتراجعت أسهم الشركة في البورصات العالمية، بعد انتشار هذه الأنباء، بنحو 3 في المئة من قيمتها.



وكانت محكمة قد قضت بتعويض قيمته 8 مليارات دولار أمريكي الشهر الجاري لرجل قال إنه لم يتم تحذيره من أن العقار الذي كان يستخدمه لعلاج أزمة نفسية كان يؤدي إلى زيادة نمو الثديين كأثر جانبي محتمل.



وكان تحقيق استقصائي لوكالة رويتر وصحيفة نيويورك تايمز العام الماضي قد توصل إلى ان مخاطر وجود مادة الأسبستوس في بودرة الاطفال التي تنتجها الشركة شكل مصدر قلق لها لعقود.



قد يهمك أيضًا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top