2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صيدا... بوابة الرفض و"مصفاة الحَراكِ" logo جنبلاط منزعجٌ ومستاءٌ وفي وضعيّةٍ... لا يُحسَد عليها logo واشنطن تريد "خط تفاوض" مع حزب الله logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17/11/2019 logo من دعم حزب الله في إنتخابات نقابة المحامين؟ logo هل من إضراب عام غدًا؟ logo نديم الجميل: البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين logo نصب خيم للاعتصام في بلدة العيون ولا قطع للطرقات في الجومة
"أمل" وحزب الله استنكرا التعرض للصدر وبري
2019-10-19 12:16:11

عقدت قيادتا حزب الله - منطقة الجنوب الأولى وحركة أمل - إقليم جبل عامل، إجتماعا مشتركا في مقر قيادة حركة "أمل" في مدينة صور، تمت خلاله مناقشة التطورات على الساحة اللبنانية من إحتجاجات مطلبية محقة، وتابعت شؤون الإنتخابات البلدية.وأكدت القيادتان "وقوفهما إلى جانب القضايا المحقة للمواطنين، ورفضهما فرض ضرائب ورسوم جديدة"، واعتبرتا "أن من حق الناس التظاهر والتعبير عن رأيها مع الحفاظ على سلمية التحرك وعدم التعرض للأملاك العامة والخاصة"، وجددتا دعوتهما الحكومة اللبنانية "الإسراع في معالجة القضايا المعيشية".واستنكرتا "التعرض من قبل مندسين لمقامات وطنية كإمام الوطن والمقاومة الإمام موسى الصدر الذي كان إلى جانب المحرومين والمستضعفين".وأكدتا "خوضهما استحقاق الانتخابات البلدية الفرعية بروح التعاون والتنسيق ضمن الإتفاق السائد بينهما منذ العام 2010، والسعي إلى تزكية المجالس البلدية في القرى على خلفية أفضل تمثيل لخدمة أهلنا وإستكمال التنمية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top