2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo لماذا ألغت بعض شركات الطيران رحلاتها؟.. رئاسة مطار بيروت توضح logo قائد الجيش الايراني: لا يوجد طريق مغلق نقف عنده logo من سعد الحريري الى "صديقهِ الحبيب" logo سفير بريطانيا لجريصاتي: حريصون على استقرار لبنان logo برقية من ترمب لعون.. هذا مضمونها logo هاشم: لبنان سينتصر من جديد على هذه الازمة logo كرامي يستذكر موقفًا "شُجاعًا" لجدّه حين كان رئيسًا مُكلّفًا! logo حلو يستذكر الرئيس رينيه معوض وبيار الجميل
المظاهرات "المطلبية" في يومها الثالث..هذه هي الطرقات المقطوعة
2019-10-19 12:16:36

مع استمرار الاحتجاجات لليوم الثالث على التوالي في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد ان استكانت حركات الاحتجاج فجر اليوم السبت، اعاد المعتصمون تجمعهم في ساحة رياض الصلح عند الساعة 11:00، لتقفل الطريق في ساحة رياض الصلح من جهة ساحة الشهداء ومن جهة شارع المصارف بشكل كامل، مع وصول تعزيزات امنية مكثفة.
وأفادت غرفة التحكم المروري عن قطع السير على الطريق الممتد من تقاطع المدينة الرياضية باتجاه الكولا، كما قُطع اوتوستراد جل الديب بالاتجاهين وتم تحويل السير الى طرق فرعية.
وكانت الوكالة الوطنية للاعلام قد افادت في وقت سابق، عن قطع طريقي خلدة في الاتجاهين والاوزاعي حيث تشهد الطريق البحرية زحمة سير خانقة.
أما طريق القصر الجمهوري وتقاطع كاليري سمعان سالكة بالاتجاهين امام السيارات، في حين لا تزال طريق جسر كفرشيما مقابل افران شمسين مقطوعة.
كما ان الطريق من السفارة الكويتية إلى ملعب العهد في اتجاه المطار قطع بالإطارات المشتعلة بالتزامن وصلت قوة مؤللة من الجيش الى جسر السلطان ابراهيم.
ولا تزال طرقات كسروان من العقيبة مرورا بغزير حتى أدونيس مقفلة إضافة إلى الطريق البحرية امام شركة الكهرباء ومستديرة جعيتا.
وطريق الجية ما زالت مقطوعة بالسواتر الترابية، والاهالي ينصبون الخيم في وسط الطريق، فيما بسجل وصول تعزيزات لوحدات من الجيش.
كما ذكرت الوكالة الوطنية ان المعتصمين وبعد مفاوضات في ما بينهم اتفقوا على فتح معبر انساني مؤقت وجزئي على الطريق التي تربط النبطية بمرجعيون لمرور المرضى وسيارات الاسعاف، كما اتفقوا على عدم اشعال الاطارات في الوقت الحالي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top