2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حال الطّرقات في اليوم الـ 32 من الثورة logo سلام: "جبران مش شايف حدا".. ولهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo "لم يفت الآوان بعد".. وهاب يقترح "حلّاً" logo "دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني logo فنانة لسعتها أفعى logo عبدو الانساني logo عادت الى التقديم
تصاعد الاحتجاجات في عكار
2019-10-19 13:00:41

تتصاعد الاحتجاجات الشعبية  لليوم الثالث على التوالي  في محافظة عكار ومختلف الطرقات من ساحة العبدة حيث تم نصب خيم على مسربي الاوتوستراد اللذين اقفلا بالاتربة والاطارات والعوائق، الى وادي الجاموس حيث اقفل الطريق بالاطارات المشتعلة وهكذا الامر بالنسبة الى مفترق ديردلوم والحصنية والطريق البحرية. ولم تسجل الى الآن اي احتكاكات بين المحتجين والقوى الامنية.


وأعلن الحزب الشيوعي اللبناني في عكار انه: “نظرا للاوضاع القائمة في البلاد ومنها منطقتنا، قررت قياة الحزب تأجيل مهرجانها السياسي الذي كان سيقام بمناسبة تأسيس الحزب اليوم الى موعد يحدد لاحقا.


وفي هذه المناسبة تدعو القيادة كل فروع الحزب وقطاعاته لاعلى درجات الاستنفار لتعبئة الشيوعيين واصدقائهم ومناصريهم للمشاركة الكثيفة والمثابرة في كل اشكال التحرك في مواجهة سلطة رأس المال”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top