2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حيوان المرموط كلمة السر وراء ظهور الطاعون الدبلي في الصين logo تعرف على أسباب انخفاض ممارسة النساء لـ الجنس مع تقدمهن بالعمر logo بالصور: احتراق سيارة اسعاف logo عبدالعزيز: «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» يقام «أون لاين» للمرة الأولى logo ليلى علوي تطالب بالإبلاغ عن حالات التحرش وتقول: “عشت التجربة” logo محمد منير: أعتذر لبنات مصر! logo إليك تكلفة عملية هروب كارلوس غصن الأسطورية من اليابان إلى لبنان logo هذه نتيجة فحص كورونا لخادم رعيتي المنصف وشيخان للروم الارثوذكس
نادر: لنكن بحجم القضية في ساحتي الشهداء ورياض الصلح لإسقاط الحكومة
2019-10-19 13:12:30

اعتبر العميد المتقاعد جورج نادر انه بالرغم من محاولات التشويه والانحراف التي نفذتها أحزاب السلطة على الانتفاضة الشعبية، بقيت تحركات الناس العفوية في كل المناطق اللبنانية تتزايد وغضب الشعب يتعاظم. أضاف في تصريح: انظروا الى النواحي الايجابية: شعب الجنوب والبقاع انتفض على سلطة الأمر الواقع واحرق قصور الفاسدين، شعب طرابلس وبيروت والشمال أعلن رفضه لزعمائه واحرق صورهم وحطمها، شعب الجبل والضواحي شتموا زعماءهم وانتفضوا على سلطتهم.اليوم سيبقى الناس في الساحات والشوارع حتى استقالة حكومة الفساد والمحاصصة المذهبية وتشكيل حكومة اختصاصيين مصغرة لانتشال الوطن من الهاوية التي اوصلتنا إليها هذه الطبقة الفاسدة. ودعا نادر ان نكون بحجم القضية اليوم في ساحتي الشهداء ورياض الصلح لإسقاط حكومة ال 72 ساعة، وإبقاء الطرقات الفرعية مفتوحة لوصول المشاركين، والإلتزام بعدم التعرض للاملاك العامة والخاصة أو لقوى الامن والجيش المالكين حفظ النظام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top