2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo دراسة جديدة تكشف عن فصائل الدم المعرّضة لفشل الجهاز التنفّسي logo دراسة جديدة تعلن التنفس أو التحدث قد يكون أكثر الطرق شيوعًا لانتشار عدوى فيروس كورونا logo تنتظر مولود برج "السرطان" من الجمعة 29 أيار إلى الخميس 4 حزيران أجواء ضاغطة logo تنتظر مولود برج "السرطان" من الجمعة 22 إلى الخميس 28 أيار أحداث مفاجئة logo تعيش شهراً متقلباً بسبب الضغوطات logo ارتياح وحظوظ كبيرة من نصيبك خلال هذا الشهر logo قتيل بانقلاب صهريج logo محتجون يقطعون طريق دير عمار لهذا السبب
عبد المجيد صالح: الاستحقاقات الدولية موجودة بالشارع اللبناني
2019-10-19 13:12:35

اعتبر النائب السابق عبد المجيد صالح من صور ان الاستحقاقات الدولية موجودة بالشارع اللبناني، وقد غيروا الغايات والأهداف بالمطالبة بحقوق الفقراء والمحتاجين وعدم فرض ضرائب إضافية على المواطنين. واعتبر صالح أن النظام الطائفي المعتمد في لبنان هو أداة مباشرة لإنتاج الفساد، وان حركة امل في أكثر من مناسبة وعلى مدى العصور والأزمنة طرحت الغاء النظام الطائفي لا بل طرحت بأقل الظروف، لبنان دائرة انتخابية واحدة، للتقليل من خطورة النظام الطائفي. وأشار الى اهمية التحركات الشعبية التي تتسم بالسلم وطرح الشعارات المطلوبة من دون التعرض لأي من الأملاك العامة والخاصة وإلحاق الضرر بالمنشآت العامة، متمنياً أن تأخذ الحكومة بمطالب الناس وتبادل الى إصلاحات معيشية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top