2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
ريفي يرد على نصرالله: مأزوم!
2019-10-19 13:13:49

رد الوزير السابق أشرف ريفي على كلمة أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله، قائلاً:" ليست المرة التي يُسمعنا نصرالله تهديداته فهو سبقها بإمساك أمني واغتيالات وترهيب ولكننا لن نرتدع ونحن على أبواب محكمة دولية والآتي قريب". ريفي تابع في تغريد عبر تويتر :"نحن في المرحلة الأولى من الإنتفاض على الأوضاع ونحن نصر على إسقاط العهد وهذه التركيبة السياسية، ولن نقبل بتغيير هويتنا العربية".ليست المرة التي يُسمعنا نصرالله تهديداته فهو سبقها بإمساك أمني واغتيالات وترهيب ولكننا لن نرتدع ونحن على أبواب محكمة دولية والآتي قريب. نحن في المرحلة الأولى من الإنتفاض على الأوضاع ونحن نصر على إسقاط العهد وهذه التركيبة السياسية، ولن نقبل بتغيير هويتنا العربية— General Ashraf Rifi (@Ashraf_Rifi) October 19, 2019*********وتابع:"المشروع الإيراني يتهاوى في سوريا وغيرها ولنراقب ماذا يحصل في العراق، أشدّ على أيدي الشيعة الأحرار في العراق كما أشد على أيدي الشيعة الأحرار في لبنان، المشهد الشيعي العراقي يلاقي المشهد الشيعي اللبناني ونصرالله هو المأزوم ".المشروع الإيراني يتهاوى في سوريا وغيرها ولنراقب ماذا يحصل في العراق. أشدّ على أيدي الشيعة الأحرار في العراق كما أشد على أيدي الشيعة الأحرار في لبنان . المشهد الشيعي العراقي يلاقي المشهد الشيعي اللبناني ونصرالله هو المأزوم .— General Ashraf Rifi (@Ashraf_Rifi) October 19, 2019*********ووجه ريفي رسالة الى رئيس الحكومة سعد الحريري، قائلا:" أقول للرئيس سعد الحريري أُخرج من هذه الحكومة ونحن إلى جانبك وأُحيي مواقف جنبلاط وجعجع وأؤكد أن الشعب اللبناني لن يرضى بالمسكنات".أقول للرئيس سعد الحريري أُخرج من هذه الحكومة ونحن إلى جانبك وأُحيي مواقف جنبلاط وجعجع وأؤكد أن الشعب اللبناني لن يرضى بالمسكنات— General Ashraf Rifi (@Ashraf_Rifi) October 19, 2019*********وأضاف:"الحراك الشعبي هو حراك أهلي ولن نشوِّش مساره بالسياسة. سننتظر ال 72 ساعة مع مواكبتنا للحراك. أقف الى جانب الرئيس الحريري وأتمنى إعادة التوازن لكل التركيبة السياسية لأن قرار الحكومة بيد "حزب الله" والتسوية الرئاسية كانت الخطيئة الكبرى".الحراك الشعبي هو حراك أهلي ولن نشوِّش مساره بالسياسة. سننتظر ال 72 ساعة مع مواكبتنا للحراك. أقف الى جانب الرئيس الحريري وأتمنى إعادة التوازن لكل التركيبة السياسية لأن قرار الحكومة بيد "حزب الله" والتسوية الرئاسية كانت الخطيئة الكبرى— General Ashraf Rifi (@Ashraf_Rifi) October 19, 2019*********ولاحقاً، غرّد ريفي قائلا:" العهد يقوِّي جهازاً أمنياً معيناً ويدعم بعض القضاة لمعاقبة أخصامه ولا يتقبل النقد السياسي وهناك من يلبي له مطالبه. لا أحد يستطيع إسكاتنا ونحن خُلقنا أحراراً ونقف كتفاً بكتف مع "القوات" و"التقدمي" ومع كل السياديين".العهد يقوِّي جهازاً أمنياً معيناً ويدعم بعض القضاة لمعاقبة أخصامه ولا يتقبل النقد السياسي وهناك من يلبي له مطالبه. لا أحد يستطيع إسكاتنا ونحن خُلقنا أحراراً ونقف كتفاً بكتف مع "القوات" و"التقدمي" ومع كل السياديين— General Ashraf Rifi (@Ashraf_Rifi) October 19, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top